حدد الصفحة

مجمع ’’السِيف‘‘… وجهة الأعمال المقبلة في مسقط

مجمع ’’السِيف‘‘… وجهة الأعمال المقبلة في مسقط

فتح مجمع ’’السِيف‘‘مؤخراً باب التأجير لمشروعه الواقع في قلب المنطقة الدبلوماسية بمسقط (سلطنة عمان)، والمكون من 5 طوابق، على مساحة للإيجار تزيد عن 25 ألف م2، والتي تتنوع ما بين المحلات التجارية، وشركات، ومطاعم وغيرها.
ومن خلال شراكته مع بلدية مسقط، سيوفر المجمع أحدث المشاريع التي تتماشى مع أعلى المعايير المدنية لتصميم الأماكن العامة، من خلال ضم المبنى ومناطق الجلوس الخارجية بالممرات المشجرة والمناظر الطبيعية والشواطئ العامة.
وقاص العدوي، نائب رئيس مجلس إدارة “مجموعة شركات الخدمات والتجارة”، بأن مجمع ’’السِيف‘‘ أول مشروع متميز من إبتكارهم، وسيكون بمثابة حافز يمنح زخماً دعائياً كبيراً لمنطقة شاطئ القرم، يساعدها على استعادة مكانتها البارزة والمرموقة”.
ويمتاز المجمع بموقعه الاستراتيجي الغني بالمناظر الطبيعية الخلّابة، ومن المتوقع أن يجذب مشغلين دوليين للسلطنة، بعضهم ينضم للمرة الأولى بالسوق العمانية، وقال كيفن أندرسون، رئيس قسم التطوير والتأجير في مجمع ’’السِيف‘‘:” إن هناك فرصاً كبيرة أمام كافة العلامات التجارية الدولية التي تحرص على أن يكون لها حضوراً في المشروع المتميز”.
وسيتم تخصيص الطابق الأرضي لإنشاء مركز تسوق مفتوح من الجهتين يشتمل على مطاعم في كلا الطرفين، بالإضافة إلى المحلات الصغيرة الراقية والمصممة على هيئة “بوتيك” وأخرى حائزة على إمتياز العلامات التجارية الفاخرة، ومن المزمع أن يوفر المشروع تجربة تسوق راقية وعالمية تتنوع ما بين الأزياء، والعناية بالجمال ومنتجع صحي، وستتراوح مساحات الطابق الأرضي والأول ما بين 70 متراً مربعاً إلى 750 متراً مربعاً، في حين سيتم تأجير الطوابق الثلاثة العليا كمكاتب للشركات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com