حدد الصفحة

الاتصالات السعودية دشنت حضورها مع الشركات العالمية في مؤتمر برشلونة

الاتصالات السعودية دشنت حضورها مع الشركات العالمية في مؤتمر برشلونة

دشنت مجموعة الاتصالات السعوديةSTC مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال (MWC) ببرشلونة اليوم (الاثنين) بحضور رئيس مجلس إدارتها الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر، والرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور خالد بن حسين البياري، وعدد من مسئوليها التنفيذين، جناح STC المشارك في مؤتمر برشلونة.


وبهذه المناسبة أكد البياري، أن الاتصالات السعودية ماضية في تحقيق استراتيجيتها الطموحة للتحول الرقمي والنمو عبر عدة مسارات بالانسجام مع رؤية المملكة 2030، حيث أنSTC تضطلع بدورٍ محوريٍ لتمكين الخدمات الرقمية والتحول الرقمي في القطاعين الحكومي والخاص.

وتشارك الشركة بمعرض متكامل تستعرض من خلاله تطورها في مجال الاتصالات بالمملكة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، وتتطلع عن كثب على أفضل التجارب العالمية لعشرات الشركات الكبرى المشاركة بالمؤتمر، والمواكبة للتطور الكبير في عالم الرقمنة والاتصالات الحديثة، كما تعرض الشركة في الوقت نفسه توجهها لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونشرها لخدمات النطاق العريض للأفراد وقطاع الأعمال.


ويعرض جناح الشركة في المعرض تجربة الجيل الخامس 5G وتجربة المدن الذكية، وحظي الجناح بحضور كثيف بالمعرض، الذي تشارك به STC   للمرة الخامسة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com