حدد الصفحة

سوق دوت كوم يوفر لعملائه في المملكة العربية السعودية المجموعة الكاملة من أجهزة أوبو عبر متجرها الإلكتروني

سوق دوت كوم يوفر لعملائه في المملكة العربية السعودية المجموعة الكاملة من أجهزة أوبو عبر متجرها الإلكتروني

كشف موقع ’سوق دوت كوم‘ عن طرح كامل مجموعة هواتف ’أوبو‘ لعملائه في المملكة العربية السعودية الآن. وتتميّز علامة ’أوبو‘ بمكانتها المرموقة بين كبرى شركات الإلكترونيات حول العالم، حيث تقدّم مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية المعززة ذات الجودة العالية والتي تلبي احتياجات العملاء في حياتهم اليومية، فهي توفر سهولة الاستخدام بالإضافة إلى مميزات استثنائية لالتقاط صورة السيلفي المثالية.
ويبحث عشّاق التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية باستمرار عن أحدث منتجات التكنولوجيا المتطورة والهواتف الذكية الجديدة، حيث يساعدهم موقع ’سوق دوت كوم‘ المخصص للمملكة العربية السعودية في الحصول على المجموعة الكاملة لهواتف ’أوبو‘ الذكية بكل سهولة. وبعد النجاح الباهر الذي حققته أجهزة ’أوبو‘ في عدّة دول آسيوية، تدخل العلامة الآن سوق المملكة العربية السعودية بأجهزتها الجديدة ’أوبو إف 5‘ و’إف 5 يوث‘ و’إيه 37‘ وغيرها من الأجهزة الذكية والتي ستتوفر على موقع ’سوق دوت كوم‘.
ولطالما اشتهرت هواتف ’أوبو‘ بين شريحة الشباب حول العالم بالتقاطها صور السيلفي عالية الجودة وبدقة ممتازة، حيث ركزت ’أوبو‘ جهودها على اكتشاف وتطوير تكنولوجيا السيلفي وقامت بابتكار وظيفة تنقية الوجه في صور السيلفي، حيث كانت السباقة في هذا المجال على مستوى العالم. ستتمكن مجموعة الهواتف الذكية من ’أوبو‘ بتصميمها الأنيق وميزات التصوير الاستثنائية التي توفرها، من إرضاء كافة العملاء مهما اختلفت احتياجاتهم وأذواقهم.
يمكنكم الاطلاع والاختيار من مجموعة هواتف ’أوبو‘ الجديدة على موقع ’سوق دوت كوم‘ الإلكتروني:
https://deals.souq.com/sa-en/oppo/t/7610

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com