حدد الصفحة

»كومسكوب« تدخل في شراكة مع »فلوك نتوركس« بهدف تبسيط عمليات التحقق والمصادقة على شبكات مراكز البيانات ذات الأداء العالي

»كومسكوب« تدخل في شراكة مع »فلوك نتوركس« بهدف تبسيط عمليات التحقق والمصادقة على شبكات مراكز البيانات ذات الأداء العالي

أبرمت شركة كومسكوب الرائدة عالمياً في مجال حلول البنية التحتية لشبكات الاتصالات، اتفاقية شراكة مع فلوك نتوركس المتخصصة في مجال حلول فحص الشبكات ومراقبتها، بهدف العمل على توفير الأداء الأمثل لعمليات التوصيل بالألياف الضوئية. وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم إدراج تطبيق “Link Loss Calculator” “لينك لوس كالكيُوليتر” SYSTIMAX® الحصري من كومسكوب ضمن مجموعة اختبارات فقدان التوصيل بالألياف الضوئية “CertiFiber® Pro Optical Loss Test Set” (الذي يعد من المكونات الرئيسية لنظام اعتماد المصادقة على الكابلات “Versiv™” الخاص بالشركة)، وضمن خدمة “LinkWare™ Live cloud”، التابعين لشركة فلوك نتوركس، الأمر الذي يشكل نقلة نوعية وتحولاً جذرياً في آلية اعتماد مشاريع مد شبكات الألياف الضوئية بمراكز البيانات ، سواء كانت أحادية المسار بمعدل فقدان منخفض جداً، أو متعددة المسار ذات نطاق ترددي عريض.
ويعمل تطبيق “لينك لوس كالكيُوليتر ” “Link Loss Calculator” SYSTIMAX® (المتاح لجميع شركاء كومسكوب ضمن الموقع الالكتروني: mycommscope.com) على حساب إجمالي أداء التوصيل بالألياف، وبدقة عالية، الخاص بأنظمة التوصيل المنخفضة الفقد وفائقة الانخفاض SYSTIMAX low and ultra-low loss. إن إدراج تطبيق “لينك لوس كالكيُوليتر ” ” Link Loss Calculator” SYSTIMAX ضمن نظام اعتماد ربط الكابلات “Versiv” من فلوك نتوركس يوفر إمكانية إجراء عمليات التحقق والمصادقة على أنظمة الألياف الضوئية أحادية ومتعددة المسار أتوماتيكياً.
في هذا السياق قال إيريك كونلي، نائب الرئيس والمدير العام لدى شركة فلوك نتوركس: “أظهرت نتائج الأبحاث التي أجريناها أن تفادي كافة الأخطاء المرتبطة بعمليات التحقق والمصادقة يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة بالنسبة لمقاولي مشاريع تمديد الكابلات. ومن خلال إدراج تطبيق “لينك لوس كالكيُوليتر ” ” Link Loss Calculator” SYSTIMAX ضمن نظام “Versiv” ونظام “LinkWare Live”، سيتمكن العملاء من خفض مستوى التعقيد، وضمان إتمام عملية الاعتماد بشكل صحيح من المرة الأولى”.
وتعمل مجموعة اختبارات التوصيل بالألياف الضوئية “CertiFiber Pro” على تحسين مستوى كفاءة التحقق والمصادقة على الألياف الضوئية، إلى جانب تبسيط عمليات الإعداد والتهيئة، وإزالة كافة الأخطاء، فضلاً عن تسريع آلية اكتشاف الأخطاء وإصلاحها، فهو يتميز باحتوائه على اختبار سريع، لا يتعدى الثوان الثلاث، للألياف الضوئية ثنائية المسار أو ثنائية الطول الموجي. بالإضافة إلى أن تصميمها المكون من عدة وحدات يشمل وحدات لقياس الانكسار الضوئي مع الزمن، وآلية فحص السطح الطرفي للألياف الضوئية، ووحدات اعتماد الكابلات النحاسية. بالمقابل، تتيح خدمة “LinkWare Live cloud” من فلوك نتوركس لمدراء المشاريع القدرة على تكوين (تهيئة) وتتبع ومراقبة عدة مؤشرات اختبار من مكاتبهم، إلى جانب اختصار الزمن، وتعزيز آلية الحد من فرص ظهور الأخطاء أثناء عملية الإعداد. وفي ظل تحميل نتائج أكثر من ثمانية ملايين اختبار حتى الآن، برهنت خدمة “LinkWare Live” على كونها الخدمة السحابية الرائدة على مستوى مشاريع المصادقة على الكابلات.
من جانبه قال جون شميت، نائب رئيس عمليات الهندسة لدى شركة كومسكوب: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة البناءة، التي نؤمن بأنها ستخدم عملائنا بشكل جيد ومتميز في المستقبل. ولن ينحصر الأمر على حصول مقاولي التركيب على حزمة حلول هي الأكثر تكاملاً واعتماداً من قبل شركة كومسكوب لتحقيق التحقق والمصادقة فحسب، بل سيتخطى ذلك بكثير إلى درجة تجعلهم على يقين من أن أداء بنيتهم التحتية سيتماشى مع أعلى المعايير المطلوبة للتطبيقات السحابية، أو لعمليات النشر الواسعة، أو للتطبيقات المؤسسية ولتلبية المتطلبات البنيوية الحالية والمستقبلية”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com