حدد الصفحة

موبايلي تقدم لمشتركي خدمة UEFA فرصة حضور مباريات دوري أبطال أوروبا

موبايلي تقدم لمشتركي خدمة UEFA فرصة حضور مباريات دوري أبطال أوروبا

أتاحت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” فرصة للمشتركين في خدمة أخبار الدوريات الأوروبية UEFA (دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي) للدخول في السحب لحضور عدد من الفائزين لأحد المباريات الهامة في دوري أبطال أوربا، والتي تعد من أقوى بطولات العالم على صعيد الأندية.

وسيتم السحب مرتين لاختيار 5 فائزين في كل مرة للفوز برحلة مدفوعة التكاليف لإجمالي عشرة فائزين لمدة 3 أيام لحضور إحدى المباريات الكبرى بالإضافة إلى زيارة متحف النادي وعدة نشاطات أخرى .

هذا وقد أطلقت موبايلي لمشتركيها خدمة المحتوى لأخبار الدوريات الأوروبية (UEFA) مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وتستهدف المهتمين بأخبار ومستجدات الدوريات الأوروبية الكبرى وتغطية كواليسه واستعدادات النوادي وتنقلاتها الخاصة بهذه البطولتين، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال الرقم 4 إلى 600222.

كما يمكن لمشتركي خدمة أخبار برشلونة الاشتراك عن طريق إرسال 1 إلى الرمز “606060”  والحصول على فرصة حضور إحدى مباريات برشلونة على ملعب الكامب نو كهدية من موبايلي لعملائها عشاق النادي الكاتالوني.

يذكر أن موبايلي تقدّم خدمات محتوى متعددة ومتنوّعة للرياضيين تتوزع بين الدوري المحلي والدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية ودوري الأبطال إضافة إلى دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة وأخبار الفورمولا 1.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com