حدد الصفحة

زوار جيتكس شوبر 2017 يعودون بالجوائز والمكافآت وأفضل الصفقات

زوار جيتكس شوبر 2017 يعودون بالجوائز والمكافآت وأفضل الصفقات

ما تزال الفرصة سانحة أمام زوار معرض جيتكس شوبر 2017 للفوز بعشرة آلاف درهم كل يوم عبر سحوبات “تسوق واربح” اليومية، علاوة على فرص الحصول على أفضل العروض الترويجية والصفقات على أحدث الأجهزة والمنتجات التقنية الاستهلاكية التي تزخر بها أروقة قاعات زعبيل 3 – 6 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يقام حدث التسوق الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة حتى السبت الموافق 30 من سبتمبر الجاري.
وبوسع الزوار عند إنفاقهم على المعروضات بقيمة لا تقلّ عن 2,500 درهم، والتي تشمل الهواتف الذكية، وأجهزة الحاسوب المحمولة واللوحية، وأجهزة التلفزيون عالية الدقة، وأنظمة الألعاب، والأجهزة المنزلية، وجميع فئات المنتجات، الدخول في سحب يتيح أمام متسوق محظوظ ربح 10 آلاف درهم يومياً. وقد فاز أربعة متسوقين حالفهم الحظ منذ اليوم الأول وحتى أمس بعشرة آلاف درهم لكل واحد، فيما تبقت أربعون ألفاً أخرى موزعة على الأيام الأربعة المتبقية للحدث منذ اليوم وحتى السبت المقبل.
وتحدّث أحد الفائزين المحظوظين، وهو نيبالي يُدعى محمد صافي إراكي، عن مفاجأة الفوز “غير المتوقعة” كما وصفها، معرباً عن “سعادته البالغة”، وقال: ” أحب زيارة جيتكس شوبر وأزوره منذ العام 2004، حتى لو لم يكن في خاطري شيء محدد أرغب بشرائه، وهذا العام جئت لشراء الجهاز “نوت 8” من سامسونج، فطُلب مني أن أُدخل اسمي في سحب “تسوق واربح”، لتأتي النتيجة بفوزي، فكانت مفاجأة رائعة لم أتوقعها على الإطلاق”.
ويتيح جيتكس شوبر مزيداً من فرص الفوز بالجوائز، من خلال عدد من الفقرات والفعاليات التي تشمل:
زر واربح: يحصل كل زائر على قسيمة “زر واربح” ليفوز الأوفر حظاً بسيارة ميتسوبيشي “مونتيرو سبورت” الرياضية، وهواتف أوبو A37 الذكية، وتذاكر إلى دبي باركس آند ريزورتس.
امسح واربح: يحصل كل مشترٍ لتذكرة دخول إلى المعرض على قسيمة “امسح واربح” تمنحه فرصة آلة لصنع القهوة من “نستله دولتشي جستو”.
تسابق للفوز: يمكن للزوار التنافس في لعبة سباق سيارات فورمولا 1 “سكاليكس تراك” للفوز بمجموعة مختارة من الجوائز اليومية.
يُذكر أن تذاكر الدخول إلى المعرض تُباع بسعر 30 درهماً للتذكرة، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر صفحات المعرض على تويتر وفيس بوك وإنستغرام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com