حدد الصفحة

اشتراك شركة دو سيه.إر.إس.إي بفعاليات أسبوع جايتكس للتقنية – مركز دبي التجاري العالمي

اشتراك شركة دو سيه.إر.إس.إي بفعاليات أسبوع جايتكس للتقنية – مركز دبي التجاري العالمي

في إطار مشاركة هي الأولى من نوعها بفعاليات أسبوع جايتكس للتقنية، قيام شركة دو سيه.إر.إس.إي الفرنسية الناشئة بعرض حل تخزين مبتكر لخدمة تطبيقات الدوائر التليفزيونية المغلقة (الـCCTV)
تقوم شركة دو سيه.إر.إس.إي بتصميم وتصنيع حلول تخزين مبتكرة تعتمد على الحاسب الآلي وهي قادرة على تطوير حلول متوافقة مع مختلف الأنظمة وقابلة للتطوير ابتداء من أنظمة التخزين الضخمة والسريعة الخاصة بمراكز البيانات وصولا إلى أجهزة السيرفر القوية الخاصة بتطبيقات الحوسبة عالية الأداء (الـHPC).
حل تخزين مبتكر لتطبيقات الدوائر التليفزيونية المغلقة (الـCCTV)
إن تسجيل مقاطع فيديو بث مباشر من آلاف الكاميرات يتطلب قدرات تخزين سريعة وعالية. ومن بين عناصر النجاح الرئيسية لحلول أنظمة فيديوهات المراقبة نجد القدرة على الجمع ما بين برمجية جيدة مع تحسين طريقة تخزين البيانات في إطار وجود جهاز مناسب قادر على إجراء عملية التخزين بكفاءة.
ومن خلال حل مثل “التخزين المُعرف بالبرمجيات إس.دي.إس (SDS)” المطور من قبل شركة أوبن أي.أو شريك شركة دو سيه.إر.إس.إي، فإنه بإمكانك تحسين عملية تخزين البيانات عبر استخدام مساحة تخزين أقل من المساحة المطلوبة لنفس حجم البيانات! إذ لم تعد مهام التخزين تعالَج بجهاز خاص مثل وحدة تحكم رايد (raid adapter) بل أصبحت تعالج عن طريق برنامج كمبيوتر. ومن ثم يوفر حل التخزين إس.دي.إس (SDS) المرونة فضلا عن سهولة التخزين وهو ما يتوافق تماماً مع احتياجات الدوائر التليفزيونية المغلقة (CCTV) على صعيد السرعة والقابلية للتطوير وكفاءة التخزين.
وللتمتع بكل مميزات حل إس.دي.إس (SDS) قامت شركة دو سيه.إر.إس.إي بتطوير نظام جهاز خاص لديه قوة الكمبيوتر المطلوبة ومزود بخاصية تخزين قابلة للتطوير بشكل كبير. ومن ثم يتكون هذا الجهاز من سيرفر وعدة مجموعات مستقلة من محركات الأقراص (الـJBOD). ويستطيع السيرفر توفير وحدة معالجة فائقة السرعة عبر استخدام كل من وحدة معالجة مركزية من نوع Intel Purley مع قرص تخزين مُصمت “إس.إس.دي” من نوع Intel Optane . وبالتالي تعمل هذه الوحدة على نقل البيانات إلى مجموعة محركات الأقراص (الـJBOD) التي تحتوي حتى 60 قرص صلب “إتش.دي.دي” بإجمالي سعة 720 تيرا بايت لكل مجموعة محركات أقراص (JBOD). وبما أن برنامج الكمبيوتر هو المختص بعملية إدارة البيانات فإنه بإمكانك تطوير عملية التخزين وفقاً لاحتياجاتك دون أي قيود لكونه حل يتمتع بقابلية عالية للتطوير!.
وسوف يتم عرض هذا الحل الحصري في معرض جايتكس دبي 2017 وذلك عبر منصة شركة دو سيه.إر.إس.إي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com