حدد الصفحة

نمو في حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28% زيادة مستخدمي شبكات STC بيوم التروية 24% عن العام الماضي

نمو في حركة البيانات 29% والتجوال الدولي 28% زيادة مستخدمي شبكات STC بيوم التروية 24% عن العام الماضي

سجلت شركة الاتصالات السعودية STC زيادة واضحة في عدد العملاء الذين استخدموا شبكاتها للمكالمات الصوتية ولحركة البيانات في مشعر منى يوم التروية أمس، مقارنة بالعام الماضي، حيث ارتفعت قاعدة العملاء في مشعر منى بنسبة 24% عن العام الماضي، وتجاوز نمو عملاء التجوال الدولي من مختلف دول العالم أكثر من 28% ، فيما ارتفع النمو في حركة البيانات 29% ، مقارنة بنفس الفترة من حج العام الماضي.
كما حققت حركة المكالمات الصوتية في منى زيادة ملحوظة بنسبة 7% عن العام الماضي، ووصل نمو الجيل الرابع منها أكثر من 41% ، نتيجة تركيز الشركة على رفع تجربة مستخدمي الشبكة إلى أفضل وأحدث التقنيات العالمية، وأبرزت مؤشرات مركز الملك خالد للتحكم بالشبكة الوطنية بالرياض تميز شبكات الاتصالات السعودية المتنقلة والثابتة، وتحقيق جودة عالية وسرعات قياسية في خدمات البيانات المتنقلة، التي يزيد الإقبال عليها في موسم الحج مع تنقلات الحجيج والعاملون في خدمتهم من قطاعات الدولة والجهات الأخرى، خاصة في ظل الانتشار الواسع للأجهزة الذكية المتنقلة .
وتظهر هذه المؤشرات والأرقام مواصلة زيادة وتيرة حركة البيانات والمكالمات في مشعر منى طوال أيام التشريق، وكانت الشركة قد وضعت حلول تقنية متعددة لتجاوز جميع الظروف الفنية، وتسهيل مختلف خدمات الاتصالات وتوفيرها في كل المواقع بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com