حدد الصفحة

TCL Communication تكشف عن هاتف BLACKBERRY® KEYone BLACK EDITION في مؤتمر IFA 2017

TCL Communication تكشف عن هاتف BLACKBERRY® KEYone BLACK EDITION في مؤتمر IFA 2017

تكشف شركة TCL Communication اليوم عن إصدار جديد من هاتفها الذكي BlackBerry KEYone والذي سيحمل اسم BlackBerry KEYone Black Edition، على أن يتوفر في أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا قريباً. ويعكس إطلاق الإصدار الجديد استجابة الشركة لتطلعات مستخدمي BlackBerry في الحصول على المزيد من خيارات التصميم والأداء في مجموعة هواتف BlackBerry KEYone.
هذا ويصل الإصدار الجديد BlackBerry KEYone Black Edition إلى أسواق المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وكندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية واليابان في الربع الثالث من 2017، بسعر 549 جنيه استرليني/ 649 يورو/ 799 دولار كندي/79,800 ين ياباني/ 2,299 درهم إماراتي/ 2,299 ريال سعودي ، وسيتم إطلاقه في باقي أسواق أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية في وقت لاحق من العام الحالي.

وبهذا السياق، قال ألان ليجون، المدير العام العالمي لعلامة BlackBerry التابعة لشركة TCL Communication: “إن الإطلاق العالمي لهاتف BlackBerry KEYone تخطى كافة توقعاتنا. ومع توفّر هواتف BlackBerry الجديدة الآن في أكثر من 30 دولة حول العالم وخططنا لإطلاق المزيد من الهواتف هذا العام، نحن متحمسون لإطلاق إصدار Black Edition من هاتف BlackBerry KEYone، وهو ما يفي بوعودنا في توسعة محفظتنا من هواتف BlackBerry الذكية في 2017، مع وضع الأساس لإضافة جديدة لمجموعتنا في وقت لاحق من هذا العام.”

بدوره، قال أليكس ثاربر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لحلول التنقل في BlackBerry: “إن الطلب على هاتف BlackBerry KEYone والحماس الذي صاحبه كان مذهلاً.” وأضاف: “أود أن أهنئ شركة TCL Communication على إطلاق هاتفهم الثاني في الأسواق بهذه السرعة، مع يقيني بأنه سيوفر الأداء والموثوقية التي يتطلع المستخدمون للحصول عليها من علامة BlackBerry.”

هاتف BLACKBERRY KEYONE BLACK EDITION
يأتي الإصدار الجديد بنفس المواصفات المميزة لهاتف BlackBerry KEYone لكن بتصميم جديد يحمل اللون الأسود المت مع الإطار المصنوع من الألمنيوم مما يقدّم مظهراً جديداً يلبي طموحات عشاق العلامة الذين كانوا قد أبدو رغبتهم في ذلك منذ إطلاق النسخة الأصلية من الهاتف في مايو الماضي. الإصدار الجديد من الهاتف سيحمل أيضاً 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت إضافة إلى إمكانية توسعة هذه الذاكرة حتى 2 تيرابايت من خلال منفذ بطاقة ذاكرة من النوع microSD.

أبرز مواصفات هاتف BlackBerry KEYone:
شاشة بقياس 4.5 إنش تعمل باللمس وتتميز بتقنية Corning® Gorilla® Glass 4 المقاومة للصدمات والخدش والتي توفر أعلى مستويات المرونة والمتانة
تجربة تواصل مبتكرة بفضل لوحة المفاتيح الذكية التي يمكن برمجتها بسهولة لفتح ما يصل حتى 52 اختصاراً وتحويل كل مفتاح للوصول السهل إلى تطبيق محدد أو جهة اتصال. كما يحمل الجهاز أول لوحة مفاتيح في العالم متضمنة مستشعر بصمة على مفتاح المسافة مما يوفر المزيد من الأمان والراحة في الجهاز.

نظام التشغيل آندرويد مع كل الميزات والوظائف التي يوفرها إصدار آندرويد 7.1 نوجا، مما يتيح للمستخدم الوصول إلى متجر Play Store وتطبيقاته التي تزيد عن مليون تطبيق.
مجهّز بنظام DTEK™ من BlackBerry الذي يقدّم مراقبة أمنية وحماية مستمرة لنظام التشغيل والتطبيق، ويوفر لك تقارير مباشرة في حال تعرض خصوصيتك على الهاتف للخطر وسبل تعزيزها. وسيحصل هاتف BlackBerry KEYone على التحديثات الأمنية الشهرية لنظام آندرويد لضمان تزويدك بتجربة هاتف آندرويد أكثر أماناً وراحة.

.
يمتلك BlackBerry KEYone كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع مستشعر كاميرا متطور (Sony IMX378) قادر على التقاط الصور الدقيقة والمشرقة في أي ظرف من ظروف الإضاءة المحيطة. العدسة ذات النطاق الواسع وبالبيكسل الكبير بحجم 1.55 مايكرومتر والفلاش المزدوج تضمن لك الحصول على صور ذات ألوان ووضوح متقدمان.

يحمل هاتف BlackBerry KEYone معالج Qualcomm Snapdragon 625 ومعالج رسومات Qualcomm® Adreno™ 506 ما يمد مستخدمي هاتف BlackBerry KEYone بمزيج قوي من الأداء القوي والكفاءة القصوى باستهلاك البطارية إضافة إلى اتصال سريع بالإنترنت عبر تقنية LTE.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com