حدد الصفحة

Gemalto تعلن عن حلول حماية البيانات لـ VMware Cloud on AWS

Gemalto تعلن عن حلول حماية البيانات لـ VMware Cloud on AWS

أعلنت اليوم شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، عن توفر حلولها HYPERLINK “https://safenet.gemalto.com/cloud-data-security/” لإدارة تشفير البيانات والمفاتيح SafeNet لعملاء VMware Cloud™ على AWS.يعمل VMware Cloud on AWS على توفير مركز بيانات محدد برمجياً لفئة الشركات من VMware إلى جانب بنية أساسية من Amazon Web Services (AWS) لمنح المؤسسات نموذج تشغيل متسق وقدرة على نقل التطبيقات للسحابة الحاسوبية الخاصة والعامة. تعمل حلول SafeNet من شركة Gemalto على تمكين عملاء VMware Cloud on AWS من أجل تطبيق عمليات التشفير وإدارة المفاتيح والترميز بصفة مركزية من جانب العميل بهدف تبسيط عمليات الأمن، مثل رؤية البيانات وتدقيق الامتثال وتنفيذ السياسات وتطبيقها.
إن حل تشفير البيانات SafeNet من شركة Gemalto وحلول إدارة المفاتيح تساعد المؤسسات على حماية بياناتها في السحابة الحاسوبية والتطبيقات ومراكز البيانات والشبكات والبيئات الافتراضية. وبالنسبة لعملاء VMware الذين يستطيعون إدارة أعمالهم في AWS فإنهم يستطيعون بكل سهولة دمج تقنية الأمن المتوافقة مع السحابة الحاسوبية من شركة Gemalto من أجل:
تعزيز أمن السحابة الحاسوبية – يستطيع العملاء تخزين المفاتيح وإدارتها في أجهزة مركزية محمية والاستمتاع بمستويات الرؤية والتحكم التي يحتاجونها من أجل تطبيق ضوابط الأمن باتساق وفعالية.
التأكد من ملكية المفاتيح – من خلال مخزن المفاتيح الآمن وإمكانية الرؤية العالية والقدرة على التطوير والتنظيم يضمن المستخدم الاحتفاظ بسيطرة كاملة على مفاتيح التشفير والبيانات.
تبسيط إدارة المفاتيح – يستطيع المدراء إدارة المفاتيح والأذونات والسياسات بشكل مركزي مع مزيد من السرعة والسهولة والكفاءة.
تبسيط إجراءات الامتثال – تعمل المنصة المركزية على تمكين العملاء من ضمان الامتثال للسياسات الأمنية وتكليفات الامتثال الصارمة وإثبات ذلك فعلياً.
إن شركاء تقنية VMware Cloud on AWS يعملون على تمكين العملاء من نشر نفس الحلول المجربة بكل سلاسة في كل من السحابة الحاسوبية الخاصة والعامة. يعمل VMware على تبسيط نشر التقنية كما يغني العملاء عن الحاجة إلى حلول إعادة هيكلة لـ VMware Cloud on AWS. إذا كان حل أحد الشركاء يعمل داخل المنشأة في بيئة VMware vSphere®، فسوف يدعم حل VMware Cloud on AWS بكل سهولة. يعمل شركاء تقنية VMware على إكمال وتعزيز خدمات VMware Cloud on AWS وتمكين العملاء من استغلال قدرات جديدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HYPERLINK “https://aws.amazon.com/vmware/” سوق VMware Cloud on AWS أو تجربة نسخة مجانية لمدة 30 يوماً من حل SafeNet KeySecure وحل SafeNet ProtectV من شركة Gemalto لـ VMware.
اقتباسات من أقوال المسؤولين التنفيذيين:
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Todd Moore، نائب الرئيس الأول لمنتجات التشفير لدى شركة Gemalto “تكتسب الشركات المرونة والسرعة في الوصول إلى الأسواق مع خدمة السحابة الحاسوبية، لكنها تريد دوماً الحفاظ على السيطرة على أمن بياناتها. ومع Gemalto، يكون لدى عملاء VMware Cloud on AWS حل واحد لحماية البيانات مما يسهل من مراقبة جميع الأنشطة وتتبعها”. وأضاف “إن العمل عبر العديد من خدمات السحابة الحاسوبية أصبح القاعدة. فاستخدام نظام مركزي يساعد الشركات في تبني نهج وقائي تجاه الأمن بدلاً من تبني نهج قائم على رد الفعل من خلال التوصل لفهم أفضل لمكان البيانات وكيفية استخدامها والتهديدات الحالية للمستخدمين أصحاب الامتيازات الخاصة”.
وبهذه المناسبة أيضاً، قال Mark Lohmeyer، نائب رئيس المنتجات ووحدة أعمال منصات السحابة الحاسوبية لدى شركة VMware “إن حل VMware Cloud on AWS يمد العملاء بسحابة حاسوبية هجينة تتسم بالتكامل والسلاسة وتمنح العملاء تجربة مركز برمجيات محدد برمجيا SDDC من رائد في مجال السحابات الحاسوبية الخاصة مع التشغيل على منصة مقدم خدمات السحابة العامة الرائد AWS”. وأضاف “إن الحلول مثل SafeNet KeySecure والموصلات تمكّن فرق تقنية المعلومات من خفض التكاليف وزيادة الفعالية مع إيجاد اتساق تشغيلي عبر مختلف بيئات السحابة الحاسوبية. نشعر بالحماسة للعمل مع شركاء مثل Gemalto من أجل تعزيز قدرات VMware Cloud on AWS الأصلية وتزويد العملاء بالمرونة وحرية الاختيار التي يمكنها أن تعزز القيمة العائدة على العمل”.
معلومات إضافية عن حل VMware Cloud on AWS من Gemalto:
SafeNet KeySecure – يتيح الإدارة المركزية لمفاتيح التشفير المستخدمة لحماية البيانات الحساسة في البيئات الافتراضية والسحابية. 
SafeNet ProtectV – يوحد عمليات التشفير والتحكم عبر البيئات الافتراضية والسحابية، مع تحسين سرعة العمل وخفض التكاليف. 
SafeNet ProtectApp – يوفر تشفيراً على مستوى التطبيقات لمجموعة عريضة من خوادم تطبيقات الويب وتطبيقات الشركات المستضافة على أجهزة افتراضية وفي السحابة الحاسوبية.
SafeNet ProtectFile – يعمل على تشفير البيانات غير المنظمة والتحكم في الوصول إلى المجلدات والملفات الحساسة.
SafeNet ProtectDB – يعمل على إتاحة تشفير قواعد البيانات لحفظ بيانات الشركات والعملاء الحساسة المخزنة في قواعد بيانات قائمة على السحابة الحاسوبية
ترميز SafeNet – يعمل على حماية المعلومات الحساسة من خلال استبدالها بقيمة بديلة لمساعدة الشركات على الامتثال للمعايير الصناعية مثل PCI-DSS وHIPAA

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com