حدد الصفحة

جارتنر تصنّف هيتاشي ضمن قائمة ماجيك كوادرانت للشركات الرائدة في منظومات التخزين ذات الحالة الصلبة

جارتنر تصنّف هيتاشي ضمن قائمة ماجيك كوادرانت للشركات الرائدة في منظومات التخزين ذات الحالة الصلبة

أعلنت شركة “هيتاشي داتا سيستمز” HDS، المملوكة بشكل كامل من قبل شركة “هيتاشي المحدودة” (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:6501)، اليوم عن تصنيفها من قبل مؤسسة الأبحاث العالمية جارتنر ضمن فئة القادة في قائمة ماجيك كوادرانت لمنظومات التخزين ذات الحالة الصلبة لشهر يوليو 2017. وترى هيتاشي أن النمو الكبير الذي حققته والتحسينات الكبيرة التي أضافتها على سلسلة مصفوفات منصة التخزين الفلاشية الافتراضية VSP F Series، ساهمت في رفع مستوى الشركة وانتقالها من قائمة الشركات المنافسة “تشالنجرز كوادرانت” إلى قائمة الشركات الرائدة “ليدرز كوادرانت”.
ووفقاً لمؤسسة جارتنر، فإن “الشركات الموردة الرائدة ضمن قائمة “ليدرز كوادرانت” توفر أعلى معايير اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ، كما أن الشركة التي تُصنف ضمن هذه القائمة تملك الحصة السوقية والمصداقية وقدرات التسويق والمبيعات اللازمة لدعم تبني أشكال التقنيات الجديدة. فضلاً عن إظهار هذه الشركة تفهماً عميقاً لحاجات السوق، وتمتعها بالقدرات اللازمة للدفع بعجلة الابتكار وقيادة الأفكار الإبداعية، كما أنها تملك خططاً منظمة يمكن للعملاء الحاليين والمحتملين استخدامها في تصميم استراتيجيات وهيكليات التخزين. بالإضافة إلى حضور الشركة القوي في المناطق الجغرافية الأربعة الرئيسية حول العالم، وتحقيقها لعائدات استثمار كبيرة وبمستويات ثابتة وتوفيرها لمجموعة واسعة من منصات الدعم الرائدة”.
وقد ساهمت استثمارات شركة هيتاشي الكبيرة والمستمرة في تطوير تقنيات التخزين الفلاشية من برمجيات وأجهزة في تعزيز قدراتها في توفير مجموعة مميزة من حلول وخدمات التخزين للعملاء مدعومة بالعديد من براءات الاختراع الخاصة بمنتجات التخزين الفلاشية وأفضلها على مستوى القطاع. وقد تم إطلاق منصة التخزين الافتراضية VSP F1500 لأول مرة في شهر أكتوبر من عام 2016 والتي تم تصميمها خصيصاً للعملاء من المؤسسات التي تتطلع إلى تعزيز منظومة توحيد مهام تقنية المعلومات على امتداد عمليات المجموعات، والملفات، والكمبيوتر المركزي. وتوفر منصة التخزين الافتراضية قدرات تخزينية سحابية فعالة وسلسة لعدة مستويات ونظم تحليل مدمجة بالإضافة إلى قدرات متابعة فريدة من نوعها للبيانات ومضمونة مئة بالمئة. كما يتم دعم كافة سلاسل منصة التخزين الافتراضية VSP F series بأسعار موحدة وضمان استبدال وسائط التخزين عند الحاجة والعديد من مزايا جودة الخدمة QoS لتوفير أداء ثابت مع مرور الوقت. وبالنسبة لعملاء القطاعات التي تحكمها النظم بدرجة كبيرة، أو في القطاعات التي يشكل فيها أمن المعلومات قضية حاسمة للغاية، فإن سلاسل منتجات VSP F توفر خدمات آمنة للغاية لإتلاف البيانات والتي تتوافق مع معايير مراقبة أمن البيانات التي وضعها المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا NIST.
وفي هذا السياق قال ريوتشي أوتسوكي، الرئيس التنفيذي لشركة هيتاشي داتا سيستمز: “تفخر شركة هيتاشي بالإنجازات الكبيرة والمتواصلة التي تحققها ضمن الأسواق والتي تساعد بدورها العملاء على تعزيز قدراتهم التنافسية قدر الإمكان في العصر الرقمي الذي نشهده حالياً. سعدنا للغاية بهذا التصنيف كشركة رائدة في قطاع منظومات التخزين ذات الحالة الصلبة ونحن على ثقة من ضمان استمرارنا في مواجهة تحديات القطاع وتعزيز قدرات عملائنا ودفعهم نحو المزيد من النجاحات في المستقبل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com