حدد الصفحة

جيه إل إل تحصد أربع جوائز في حفل توزيع جوائز العقارات العربية

جيه إل إل تحصد أربع جوائز  في حفل توزيع جوائز العقارات العربية

حصدت شركة جيه إل إل، أربع جوائز رفيعة المستوى ضمن جوائز العقارات العربية، وهو ما يبرهن على إنجازات الشركة ومكانتها العالمية المرموقة باعتبارها شركة رائدة في مجال الاستثمارات والاستشارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتندرج جوائز العقارات العربية ضمن جوائز العقارات الدولية، وهي أعلى معيار لتقدير التميز في مجال العقارات على الصعيد العالمي.
وقد حصدت جيه إل إل الجوائز التالية:
أفضل مستشاري العقارات في دبي
أفضل وكالة لتأجير العقارات في أبوظبي
أفضل وكالة لتأجير العقارات في المملكة العربية السعودية
أفضل وكالة لتأجير العقارات في مصر
كما حظيت بتقدير يعادل الفائز بجائزة عن فئة أفضل وكالة لتأجير العقارات في دبي.
وفي تعليقه على الخبر، صرح تييري ديلفو، الرئيس التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “إن التقدير الذي استحقه فريقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا وتكريمه مرة أخرى عما حققه لمبعث فخر لنا، ويعكس حصاد هذه الجوائز المرموقة تميز جيه إل إل والتزامها بتقديم خدمات مهنية ذات معايير عالمية دائماً”.
وأضاف ديلفو: “إن رؤيتنا في جيه إل إل هو طرح منظور جديد لعالم العقارات، وأنه لشرف لنا أن تكلل نتائج هذه الجهود بالتقدير والتكريم في جميع أنحاء المنطقة، خاصة وأنها تؤكد على مكانتنا الرائدة في السوق بصفتنا المستشار العقاري المفضل في المنطقة “.
وتسند مهمة التحكيم واختيار الفائزين بالجوائز إلى لجنة مستقلة رفيعة المستوى تضم 80 خبيراً دولياً في المجال برئاسة اللورد كيثنس، واللورد بيست، وإيرل ليفربول، و اللورد ثورسو، أعضاء مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني. وتشمل معايير التقييم نواحي التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة.
ومن المنتظر في وقت لاحق هذا العام أن يتبارى الفائزون بجوائز العقارات العربية مع الشركات الأخرى الفائزة في آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والأمريكتين وأوروبا لتحديد أفضل الشركات على مستوى العالم في كل فئة من فئات الجوائز.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com