حدد الصفحة

زين السعودية توفر خيارات متنوعة لخدمات التجوال الدولي خلال الصيف

زين السعودية توفر خيارات متنوعة لخدمات التجوال الدولي خلال الصيف

واكبت “زين السعودية” إجازة صيف هذا العام بإطلاق العديد من العروض التي توفر خدمات التجوال الدولي للبقاء على اتصال خلال تواجدهم خارج المملكة، بأسعار منافسة للمكالمات والرسائل النصية والإنترنت.


وأطلقت “زين” عرض (صيف أوروبا) الذي يتيح للمشترك الاستمتاع باستخدام لا محدود لخدمات الإنترنت خلال التواجد في الوجهات السياحية الرئيسية في القارة الأروبية، وذلك مقابل 299 ريال أسبوعياً أو 399 ريال لمدة 15 يوم، ويمكن الاشتراك في العرض من خلال ارسال euro7 للباقة الأسبوعية، أو euro15 لباقة الـ15 يوم وذلك إلى الرقم 959.


كما تقدم الشركة حزم التجوال الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بخدمات التجوال للمكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك منافسة تبدأ من 99 ريالا فقط، فيما يمكن لمشتركي “زين السعودية” شحن خطوطهم مسبقة الدفع خلال التواجد في دولة الكويت، من خلال بطاقات الشحن الخاصة بـ”زين الكويت”.


هذا وأوضح سعد السدحان المدير التنفيذي الأول لعلاقات النواقل والمشغلين أن “زين السعودية” تواصل تقديم حزم تجوال مبتكرة تتضمن خدمة الدفع حسب الاستخدام عبر كافة الوجهات حول العالم وبأفضل الأسعار، و خدمات البيانات أثناء التجوال الدولي عبر باقات “زين” المفوترة، هذا بالإضافة إلى خدمة الاتصال عبر شبكة الواي فاي (WiFi Calling) لحاملي اجهزة (iPhone) والتي تتيح لمشتركيها اجراء المكالمات بالتعرفة المحلية خلال التجوال دون تحمل اي تكلفة إضافية.


وأضاف السدحان أن “زين السعودية” كانت قد أعلنت مؤخراً عن توسيع قائمة مشغلي شبكات الجيل الرابع خلال التجوال عبر الاتفاق مع أكثر من 120 مشغل حول العالم، مبيناً أن هذه خطوة تعكس اهتمام الشركة في تقديم أفضل تجربة لمشتركيها خلال الإجازة الصيفية، وتعزز من مكانتها الريادية في سوق الاتصالات المتنقلة.


ودعت “زين السعودية” الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول خدماتها إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة “زين السعودية” على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع “زين” المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com