حدد الصفحة

MENA Commerce تغير علامتها التجارية إلى Cognitev لبداية عهد جديد في مجال التسويق الرقمي

MENA Commerce     تغير علامتها التجارية إلى Cognitev لبداية عهد جديد في مجال التسويق الرقمي

أعلنت شركة Cognitev ، والتي كانت تعرف بـ”MENA Commerce” سابقاً، عن قيامها بتغيير علامتها التجارية في شهر مايو الماضي، للتركيز على التسويق الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي واستهداف دلالات الألفاظ، بعد تخطي 4 مراحل وهي «إعادة التنظيم، والتكنولوجيا المتقدمة في الذكاء الاصطناعي، وإنشاء موقع إلكتروني جديد، واسمًا جديداً.
وصرّح مصطفى محمود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Cognitev قائلاً: “أصبح مجال التسويق الرقمي يتطلب نهجًا فريداً في الطريقة التي تعمل بها العلامات التجارية، وقد قررنا أن نعيد بناء علامتنا التجارية حتى تواكب الشركة رؤيتنا في التوسّع من كوننا شركة تعمل في مجال التكنولوجيا وتخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى شركة تكنولوجية تعمل برؤية عالمية”.
ومع فريق يتكون من 40 شخصا من ذوي الخبرة في مجال الهندسة وعلوم البيانات، ومكتبين في دبي والقاهرة، حيث قامت الشركة ببناء أول نظام للحلول الإعلانية الإلكترونية في العالم والتي تخدم عملاء من جميع أنحاء العالم.
وأضاف محمود “إن عملية إعادة بناء العلامة التجارية يعد عهدًا جديدًا لشركة Cognitev ، حيث أصبحت الشركة في طليعة البحث الآلي والتصميم والتنفيذ. إن شركة كوجنتيف لديها شغف بما تقوم به وتقدمه من خدمات، مما جعلها قادرة على تحقيق النجاح و الأرباح في أقل من عامين. ففي البداية شعرنا أن هناك عوائق تواجه صناعة التسويق الرقمي، ولكن كان لدينا يقين أننا سنتمكن من حل هذه المشكلة عن طريق التكنولوجيا وتحديدا باستخدام الذكاء الاصطناعي، لذا فإن أحد أهدافنا هو جعل الإعلانات الرقمية إبداعية ورائعة مرة أخرى وذلك من خلال إدخال الذكاء الاصطناعي لتدير حملات إعلانية قائمة على الأداء ولمنح الشركات أداء متميزًا بأقل مجهود”.
ويشمل خط إنتاج شركة Cognitev منصة InstaScaler والتي تساعد الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة على أتمتة إعلاناتها، بالإضافة إلى AdRelated ، وهي المنصة الأولى للتسويق بالكلمات الدلالية في العالم وهي تركز فقط على الأداء، مما يسمح للمعلنين بمطابقة إعلاناتهم مع المحتوى ذات الصلة بأعمالهم التجارية، إن برنامج AdRelated متوفر في جميع دول الخليج، أما InstaScaler هو منتج عالمي لدعم عملاء Cognitev في جميع أنحاء العالم.
إضافة إلى مجال الإعلانات، فإن محرك Cognitev لديه استخدامات في عديد من المجالات مثل الرعاية الصحية، علوم الحياة، التجارة الإلكترونية، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. وكجزء من الخطط المستقبلية للعلامة التجارية، تشمل رؤية الفريق وهي فتح المحرك للجمهور بحيث يمكن للمطورين بناء منتجاتهم الخاصة بهم من خلال محرك Cognitev.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com