حدد الصفحة

شركة بينكيو تكشف عن لوحة مفاتيح زوي سليرتاس الثانية للألعاب الإلكترونية

يشعر محبي الألعاب بالبهجة لما قدمته شركة زوي التابعة لشركة بينكيو مؤخراً حيث قدمت أحدث لوحة مفاتيح للألعاب الإلكترونية – لوحة مفاتيح زوي سليرتاس الثانية. واستمراراً لوفائها تجاه اللاعبين، تسعى شركة بينكيو إلى أن تجعل حياة اللاعبين أكثر سهولة.
وعملا بمبدأ “تقديم المتعة والجودة إلى الحياة”، تركز شركة بينكيو على أدق التفاصيل في منتجاتها لكي أكثر سهولة وبشكل مستمر لعملائها. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فقد ركزوا على أدق التفاصيل لتقدم اللاعبين منتجاً جيداً في المستقبل.


ويمثل أحدث عرض لشركة بينكيو زوي وهو سليرتاس الثانية عرضاً مثيراً بمواصفات لطيفة – زنبرك عالي الجودة من الحديد يسمح بتنفيذ كل ضغطة على المفتاح بزيادة ثابتة في القوة أثناء اللعبة ومتانة قوية للوفاء بالمعايير المطلوبة للألعاب الرياضية. ولتجنب الضغط المزدوج على المفاتيح، تتكون لوحة المفاتيح من المفاتيح الضوئية. وتمتلك أيضًا مفاتيح ضوئية مزودة بمستويات إضاءة يمكن ضبطها أو إطفائها تماماً من أجل تجربة مثالية مريحة في التعامل مع لوحة المفاتيح.


ومع توقع حدوث نمو كبير في مجال صناعة الألعاب في الشرق الأوسط، وتسعى شركة بينكيو إلى أن تضع نفسها في موضع جيد من خلال إطلاق بعض من أفضل أدوات اللعب الممكنة. وبعد إجراء اختبار جوهري في الشركة بالإضافة إلى اختبار اللاعبين المحترفين لهذا المنتج للتأكد من أنه مريح وثابت، أصبح منتج سليرتاس الثانية متوفر في السوق أخيراً لدى كافة بائعي التجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.


زوي ZOWIE:
ظهر هذا المنتج في أواخر 2008، وهو علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل منتجات الألعاب التنافسية لتعزيز أداء القتال للاعبي الرياضة الإلكترونية. في عام 2015، استحوذت شركة BenQ على العلامة التجارية زوي ZOWIE، لتعزيز خط إنتاج الرياضات الإلكترونية للشركة لتوفير مزايا تنافسية حقيقية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة ZOWIE.BenQ.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com