حدد الصفحة

شركة إسيت تحصد جائزتين مرموقتين على مستوى القطاع في منطقة الشرق الأوسط

شركة إسيت تحصد جائزتين مرموقتين على مستوى القطاع في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، عن فوزها بجائزتين مرموقتين في الشرق الأوسط، لتنجح مجدداً في ترسيخ مكانتها كلاعب أساسي على مستوى القطاع بالمنطقة. إذ حصدت الشركة جائزة ’أفضل علامة تجارية للبرمجيات الأمنية على الأجهزة المحمولة‘ خلال الدورة الـ11 من حفل توزيع ’جوائز قنوات التوزيع‘ الذي أقيم في دبي بتنظيم من مجلة ’ڤي إيه آر‘ (VAR COC) والذي يعتبر من أرفع التكريمات على مستوى قنوات التوزيع في القطاع. ونالت الشركة الجائزة بعد أن حصدت أكبر عدد من أصوات أهم شخصيات القطاع عبر استطلاع تم إجراؤه على شبكة الإنترنت.
كما تبوأت ’إسيت‘، التي تعد شركة رائدة ومتخصصة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات، مكانة متقدمة بين أبرز لاعبي قطاع التكنولوجيا بعد أن فازت بجائزة ’أفضل مورّد للحلول الأمنيّة للعام‘ خلال الدورة الثامنة من حفل توزيع ’جوائز تميّز الشركاء‘ الذي تنظمه مجلة ’ريسيلّر ميدل إيست‘ (Reseller Middle East)، وذلك عقب إجراء تصويت عبر الإنترنت وتقييم صارم من قبل لجنة تحكيم تضم أهم خبراء القطاع.
وبهذه المناسبة، قال ديمتريس رايكوس، المدير العام لشركة ’إسيت الشرق الأوسط‘: “لقد فازت ’إسيت‘ بجائزتين مرموقتين من قبل اثنتين من الجهات الرائدة في القطاع خلال فترة زمنية وجيزة، وهو ما يعكس التقدم اللافت الذي تحرزه الشركة مدفوعةً بجهود الابتكار في منطقة الشرق الأوسط”.
لمزيد من المعلومات حول محفظة منتجات وتقيات ’إسيت‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.eset.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com