حدد الصفحة

“زين السعودية” تقدم خدمة تخزين بيانات الأجهزة الذكية عبر تطبيق (ZSafe)

“زين السعودية” تقدم خدمة تخزين بيانات الأجهزة الذكية عبر تطبيق (ZSafe)

كشفت “زين السعودية” عن تقديمها تطبيق (ZSafe) الجديد، والذي يتيح خدمات تخزين بيانات الهواتف المتنقلة بشكل مشفرعبر خوادم آمنة.

وأوضحت الشركة أن التطبيق يمكن المستخدم من إجراء كافة عمليات النسخ الاحتياطي للبيانات، واسترجاعها، أو نقلها إلى هواتف جديدة، وهذا بالإضافة إلى خاصية اقفال الهاتف المتنقل في حال ضياعه للحفاظ على البيانات المخزنة، مشيرة إلى أن رسوم الاشتراك للتطبيق تبدأ من 12 ريال شهرياً فقط لمساحة الـ500 ميجابايت، وحتى 32 ريال شهرياً فقط للحصول على 4 جيجابايت.

هذا ويتوافق تطبيق (ZSafe) مع الأجهزة التي تعمل بنظامي (iOS) أو (Android). حيث بينت “زين” أن التطبيق متاح للتحميل لكافة مشتركيها عبر متجر التطبيقات للهاتف المتنقل أو زيارة الرابط http://zsafe.z-safe.net على الأجهزة الذكية، أو من خلال زيارة صفحة الخدمات على الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com.

يشار إلى أن “زين السعودية” عملت مؤخراً على تعزيز قائمة الخدمات المضافة التي تقدمها، بإطلاق عدد من التطبيقات المبتكرة التي تقدم محتوى متخصص، مؤكداً عبر ذلك سعيها لتقديم تجربة متكاملة لمشتركيها، ومواكبة النمو الذي يشهده قطاع الاتصال الرقمي في المملكة في ظل تطور خدمات الجيل الرابع التي تقدمها الشركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com