حدد الصفحة

« فيليبس » تكشف عن مجموعة منتجات شاشات “بي – لاين” ذو الحواف الأقل مع تقنية “باورسنسور”

« فيليبس »  تكشف عن مجموعة منتجات شاشات “بي – لاين” ذو الحواف الأقل مع تقنية “باورسنسور”

كشفت شركة “إم دي دي”، شريك ترخيص العلامة التجارية في الشرق الأوسط لشاشات « فيليبس » (Philips),، عن سلسلة شاشات الكمبيوتر”بي – لاين” (B-line) و التي تحتوي على تقنية “باورسنسور” (PowerSensor) من « فيليبس ». تأتي الشاشات بثلاث أحجام مختلفة و قدرتين تباين.


“باورسنسور”:تقنيات ذكية ، صديقة للبيئة، وخفض يصل إلى 80٪ من معدلات استهلاك الطاقة
انه المنتج الأنسب لمتطلبات البيئة ,و الموفرمن حيث التكلفة.إن التقنية المبتكرة “باورسنسور” ستشعر بوجودك أمام الشاشة من عدمة بواسطة إستخدام الأشعة تحت الحمراء. و عندما تغادر من أمام الشاشة ,تبدأ بالتعتيم بشكل ملحوظ. ثم تقوم الشاشة بخفض معدلات الاستهلاك للطاقة بنسبة 80%.


هذا التوفير الكبير للطاقة يمكن حفظة ليضاف لساعات العمل الإضافية.إنه توفير للمال مع عيش حياة خضراء أكثر حفظا للبيئة , يمكن القول بانه نمط حياة أكثر مسؤولية بيئيا. كذلك فإن شاشات “باورسنسور”تعد خيارا ممتازا للشركات ,حيث تقدم معدلات توفير عالية .


المواصفات و الميزات الرئيسية الأخرى :
• مواد صديقة للبيئة: تم إنتاج الشاشات بمواد خضراء مثل البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك والبلاستيك الخالي من مثبطات اللهب البرومينية (PVC-BFR).
• زوايا عرض واسعة: توفر الشاشة صورة واضحة من أي زاوية عرض (تصل إلى 178 درجة، وهي تقريبا الزاوية الجانبية) ,و الفضل في ذلك يعود الى تقنية لوحة (IPS).
• توفير الراحة: إن قاعدة الشاشة (SmartErgo) تمكنك بسهولة من ضبط و تعديل مستويات ارتفاع الشاشة و الزاوية لتتناسب مع الوضعية المثالية لك.
• تصميم نحيف و أنيق: تصميم رائع،مع حدود رفيعة، ومن الحافة إلى الحافة زجاج لضمان أن الشاشة لا تشغل مساحة كبيرة من المكتب.
• وضع الضبط (LowBlue) و(Flicker-Free): تستخدم تقنية (LowBlue) برمجيات تكنولوجية ذكية تعمل على الحد من الموجات القصيرة الضارة من الضوء الأزرق. و تقنية الخالية من الوميض (Flicker-Free) تجعل النظر للشاشة أكثر راحة من خلال التحكم المثالي في نسب السطوع.
• خيارات الاتصال المتنوعة: “سمارت كونيكت” (SmartConnect) تمكن من استخدام وصلا (DisplayPort) ,(HDMI),و (VGA).كما تأتي الشاشة مع وصلات “يو اس بي 3.0”.
• مكبرات صوت ستريو مدمجة: تمتع بصوت عالي الجودة مع ابقاء مكتبك غير مزدحم. لا حاجة للعناء في إضافة مكبرات الصوت.


التوافر
ستتوافر مجموعة منتجات شاشات “فيليبس بي – لاين” في منطقة الشرق الأوسط من خلال شركاء “إم دي دي”. يرجى الاتصال بموزع الشركة المحلي للحصول على التفاصيل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com