حدد الصفحة

مجموعة غرايس للتجارة الإلكترونية تطلق مزادها على الإنترنت عبر منصة “Grays Mideast Plant”

مجموعة غرايس للتجارة الإلكترونية تطلق مزادها على الإنترنت عبر منصة “Grays Mideast Plant”

انطلاقاً من الرغبة الأكيدة لخدمة عملاء الشرق الأوسط وإيصالهم بشكل مباشر إلى المعدات التجارية المطروحة للبيع من قبل المقاولين في مختلف دول العالم، أعلنت شركة ” Grays Mideast Plant” عن إطلاق مزاداتها المتكاملة عبر منصتها الإلكترونية على الإنترنت. وتضمن إعلان استراتيجي للشركة عن إطلاق موقعها الإلكتروني الفريد من نوعه للمزادات عبر الإنترنت بالإضافة إلى بدء إجراء عمليات بيع معدات البناء ومعدات الحفر والتربة لأول مرة في المنطقة.
توفر منصة المزادات على الانترنت فرصة فريدة لأصحاب المعدات والمقاولين والتجار في جميع أنحاء العالم لاستهداف الآلاف من العملاء المحتملين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا.
تم إنشاء سوق المعدات الفريد من نوعه على شبكة الإنترنت من خلال انضمام منصة ” GraysOnline” التي تمثل أكبر مزاد أسترالي على الإنترنت، وذلك بالشراكة مع الشريكين الإقليميين ذوي الخبرة الكبيرة غلين داي ” Glen Day” وعلى عوده ” Ali Odeh”.
بصفتها الشركة الرائدة في مجال المزادات الصناعية في أستراليا، تقدم منصة ” GraysOnline” إسهامات كبيرة للشراكة، بما في ذلك قاعدة بيانات العملاء التي تحتوي على أكثر من 2 مليون عميل ومنصة مزادات متطورة على الإنترنت لتسهيل إتمام آلاف عمليات البيع كل يوم. من خلال الموقع الإلكتروني الرئيسي للشركة، يعتمد آلاف البائعون على منصة البيع الإلكترونية للحصول على حلول المزادات الشاملة من أجل تحقيق الاستفادة المثلى من الأسواق الصناعية المستهدفة.
اعتماداً على شبكة “GraysOnline ” على الإنترنت والخبرة الممتدة لـ 50 عاماً لشركائها الإقليميين في تسويق المصانع والمعدات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تعد شركة “Grays Mideast Plant” سوقاً موثوقاً وشاملاً وذو قيمة كبيرة على الإنترنت لطرح قوائم المعدات وآلات المصانع للبيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال طرح مختلف المزادات المحلية والعالمية.
انطلاقاً من تطبيق عمليات المزادات بمبدأ الشفافية والوضوح والسهولة في التعامل، يمكن للمشترين البحث عن المعدات المطروحة للبيع والترتيب لإجراء عمليات الفحص والمشاركة المباشرة في المزادات واستكمال عمليات الشراء بالكامل عبر الإنترنت. يمكن للبائعين أيضاً الاستفادة بتواجد جمهور واسع من المشترين الفاعلين، وكذلك الاستفادة من تواجد صناعة “GraysOnline” التي أسستها بقوة في السوق.
ومن جهته يقول جوش ساندرز، المدير العام التنفيذي لتنسيق الأعمال B2B لشركة “GraysOnline”: “إن شركائنا الإقليميين يكملون جهودنا بشكل جيد بسبب شبكات أعمالهم الراسخة داخل السوق. فمن خلال غلين داي Glen Day وعلى عوده Ali Odeh أصبح لدى شركة (Grays Mideast Plant) سهولة في الوصول والتواصل الفعال مع ملاك ومستخدمي المعدات وآلات المصانع، فضلاً عن المقاولين والمشترين في جميع أنحاء المنطقة”.
توفر أول عملية بيع لشركة “Grays Mideast Plant” مجموعة واسعة من معدات البناء والحفر وعمليات التربة في العديد من المواقع بمنطقة الشرق الأوسط. تبدأ عملية البيع في 26 إبريل وتنتهي في 3 مايو. يحتاج المشترون المهتمون إلى التسجيل والموافقة على تقديم العطاءات قبل بدء المزاد. وقد وفرت المنصة الإلكترونية إجراءات تسجيل سهلة للغاية ويمكن الانتهاء منها في غضون دقائق معدودة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com