حدد الصفحة

قطر مساهم قوي في نمو السوق العالمية لمدن المستقبل

قطر مساهم قوي في نمو السوق العالمية لمدن المستقبل

أكّد خبراء اليوم إن دولة قطر تساهم مساهمة قوية في نموّ السوق العالمية لمدن المستقبل، المتوقع أن تتضاعف قيمتها لتصل إلى 758 مليار دولار بحلول العام 2020.
ويُنظر إلى دولة قطر على الصعيد العالمي كبلد يُمسك بزمام الريادة في تعزيز مدن المستقبل، في ضوء توجّه الدولة نحو التحول الرقمي وفق رؤية قطر الوطنية للعام 2030، بحسب جرجي عبود، المدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” في الخليج وشمال إفريقيا وبلدان المشرق العربي وباكستان، الذي أكّد عشيّة انطلاق فعاليات “قمة مدن المستقبل في العالم العربي” غداً الإثنين، أن الاطلاع الفوري للمعنيين على المعلومات من شأنه الارتقاء بالكفاءة والخدمات الرقمية المقدمة للسكان إلى مستويات جديدة تكفل توفير الوقت والمال، وخلق مدن سلسة ومزيد من الوظائف في سوق العمل المحلية.
وتعمل “إس إيه بي”، التي تُعتبر من أبرز الشركات العالمية العاملة في تمكين التحوّل الرقمي لدى الحكومات، على دعم خطط قطر الطموحة، من خلال تبادل أفضل الممارسات عبر برنامجها الخاص بالمدن المستقبلية الذي يشترك في الابتكار مع أكثر من 4,500 جهة حكومية في أنحاء العالم. كما تشهد الشركة نجاحاً باهراً في دعم رواد الأعمال المهتمين بالمشاريع ذات الصلة بمدن المستقبل في قطر، وذلك عبر برنامجها “ستارت أب فوكَس” الخاص بدعم الشركات الناشئة.
ويمكن الاطلاع على العروض التجريبية التي تُجريها “إس إيه بي” ضمن مشاركتها في “قمة مدن المستقبل في العالم العربي” التي تنعقد يومي 10 و11 إبريل الجاري.
شركة SAP – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
هاتف: +971 4 440 7222
بريد إلكتروني: Husain.tamimi@sap.comواليس لاستشارات التسويق
هاتف: +971 4 275 4100
بريد إلكتروني: Sap@wallispr.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com