حدد الصفحة

إبسون توسِّع نطاق سلسلتها بأجهزة عرض للتقديم والتعاون الأكثر ذكاءً، في المكتب وأثناء التنقل

إبسون توسِّع نطاق سلسلتها بأجهزة عرض للتقديم والتعاون الأكثر ذكاءً، في المكتب وأثناء التنقل

أعلنت شركة إبسون عن طُرز جديدة من أجهزة العرض المخصصة للأعمال لتقديم عروض مؤثرة في أي مكان بالشركة وأثناء التنقل. وقد تم تصميم الطرازين EB-1795F وEB-2265U للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهما يقدمان عروضًا فعّالة وعالية الجودة بدقة الوضوح العالي الكامل مع أحجام شاشة كبيرة. ويستفيد كلا الطرازين أيضًا من ميزات تقديم العروض التفاعلية والذكية، مثل التحكم بالإيماءات ومطابقة الشاشة.

وفي هذا الإطار، قال السيد/ هانز دامر، مدير قسم الأجهزة المرئية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا في شركة Epson Europe: “تستخدم طُرزنا من أجهزة العرض أحدث التقنيات للسماح بالمشاركة وتقديم العروض المبهرة بألوان حقيقية على شاشات عرض قابلة للتوسع بأحجام تصل إلى 300 بوصة مع دقة الوضوح العالي الكامل؛ وهي ميزة لا يمكن أن تقدمها الشاشات ذات اللوحة المسطحة بتكلفة اقتصادية. وفضلاً عن كونها الوسيلة الأعلى قيمة لتقديم أحجام الشاشة القابلة للتوسع، فإن أجهزة العرض هذه تعتبر مثالية أيضًا لخلق مساحة عمل عصرية وجذابة ومثمرة. وسواء كنت تقدم العروض أثناء التنقل باستخدام الطراز EB-1795F فائق الخفة، أو كنت تقدم عروضًا قوية في المكتب باستخدام الطراز EB-2265U، فإن الأشخاص الذين يشاهدون تلك العروض سيستفيدون من دقة الوضوح العالي الكامل للتمتع بجودة صورة رائعة وقدر كبير من التفاصيل. وتنتج تقنية 3LCD معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون لعرض تمثيلات أمينة لألوان المحتوى الذي تشاركه”.

ومن المعروف أن الانطباعات الأولى تدوم في مجال الأعمال؛ وباستخدام الطراز EB-1795F، يمكنك تقديم عروض مذهلة لمساعدتك على توضيح وجهة نظرك، حتى عندما تكون خارج المكتب. وعلاوةً على ذلك، فإن التصميم خفيف الوزن والحجم الصغير لهذا الطراز، الذي يمكن وضعه بسهولة في حقيبة كمبيوتر محمول، يجعله مثاليًا لصفوة موظفي المبيعات وغيرهم من الموظفين المتنقلين باستمرار ممن يحتاجون إلى تقديم عروض أثناء التنقل من مكان إلى آخر. وكما تتوقع من العلامة التجارية الرائدة في أجهزة العرض، يحتوي هذا الطراز على الكثير من الميزات التي تسرِّع وتسهِّل إعداد الجهاز وتقديم العروض – بما في ذلك التشغيل التلقائي، والبحث التلقائي عن المصدر، وتصحيح الانحراف الأفقي والرأسي، وتناسب إطار الشاشة، والاتصال بالمجال القريب (NFC) – وذلك لتوصيل جهازك بسهولة.

ويعني توافر مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال – مثل Wi-Fi وWiDi ومطابقة الشاشة – أنك ستقدم عروضًا بكل سهولة من جهاز الجوّال أو الكمبيوتر المحمول الذي تختاره أو حتى وحدة ذاكرة متصلة عبر USB في لمح البصر. وتسهِّل عناصر التحكم بالإيماءات إمكانية التبديل بين الشرائح بتمريرة سريعة من يدك، كما أن وظيفة الشاشة المقسَّمة تعني أنه يمكنك تقديم العروض من مصدرين مختلفين في آن واحد.

ويعتبر الطراز EB-2265U جزءًا من سلسلة تقدم عروض أعمال أكبر حجمًا وأفضل جودةً في مقار الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات التعليمية مع حجم شاشة قابل للتوسع يصل إلى 300 بوصة ودقة الوضوح العالي الكامل.

ويكون الإعداد خاليًا من المتاعب بفضل المساعدة في الضبط البؤري، والتشغيل التقائي، ونسخ الإعدادات المعروضة على الشاشة، وتصحيح الانحراف التلقائي، وتناسب إطار الشاشة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال مثل HDBaseT، والشبكة المحلية اللاسلكية، ومنفذي HDMI، ومطابقة الشاشة. ويؤدي العمر الافتراضي الأطول للمصباح – الذي يصل إلى 10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي – إلى تقليل أوقات الصيانة والإصلاح.

وتسهِّل مطابقة الشاشة مشاركة المحتوى من الأجهزة، ويمكن أن يدعم برنامج Multi-PC Projection عددًا يصل إلى 50 جهاز كمبيوتر متصلاً بجهاز واحد، مع التوافق مع نظامي التشغيل Windows 10 وMac. كما يسهِّل تطبيق iProjection من إبسون بصورة أكبر مشاركة المحتوى من أجهزة الجوّال في الشركات التي تسمح بنظام “أحضر جهازك الشخصي إلى مكان العمل” (BYOD). وتسمح إمكانية الشاشة المقسَّمة لمقدمي العروض توصيل مصدرين مختلفين وتقديم عروض منهما في آن واحد. وتمامًا مثل الطراز EB-1795F، يأتي هذا الطراز أيضًا بالتحكم بالإيماءات لتغيير الشرائح بتمريرة سريعة من أحد اليدين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com