حدد الصفحة

«لينكسيس» تكشف عن راوتر مخصص للألعاب لأول مرة في المنطقة

«لينكسيس» تكشف عن راوتر مخصص للألعاب لأول مرة في المنطقة

كشفت شركة «لينكسيس» على هامش مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017، عن جهاز التوجيه (الراوتر) الجديد المخصص للألعاب WRT32X من عائلة أجهزة التوجيه WRT من «لينكسيس» ولأول مرة في المنطقة.
وتتمتع «لينكسيس»، الرائدة في تطوير حلول الشبكات المنزلية والأعمال التجارية، بتواجد كبير ولافت خلال هذه الفعالية الضخمة لروّاد وعمالقة والمبتكرين في الصناعة على مستوى العالم.
وفي هذا الصدد، قال أمان الله خان، المدير التنفيذي لشركة «لينكسيس» الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “من المتوقع أن تبلغ قيمة عوائد سوق ألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أربعة مليارات دولار هذا العام، وفقاً لتقرير سوق الألعاب العالمية الصادر حديثاً عن “نيوززو”. وتعتبر كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الأسواق الأبرز للألعاب في المنطقة، الأمر الذي يحفزنا جداً لعرض جهاز التوجيه الجديد WRT32X خلال فعاليات جيتكس”.
وتعاونت «لينكسيس» مع شركة «ريفيت نتوركس» المنتجة لمجموعة “كيلر” من المنتجات الشبكية عالية الأداء المخصصة للحواسيب المكتبية والمحمولة والحائزة على عدة جوائز، لطرح جهاز التوجيه (الراوتر) الجديد المخصص للألعاب WRT32X والذي يشكل الإصدار الأحدث من عائلة أجهزة التوجيه WRT من «لينكسيس».
ويشتمل جهاز WRT32X على مزايا ليست متاحة في أي جهاز توجيه آخر، وهي المزايا التي تتسم بها تقنية محرك “كيلر” للأولويات الشبكية، التي تتيح للاعبين اتصالاً حيوياً وفعالاً بالكامل عند التقائها بأجهزة الحاسوب المزوّدة بتقنية “كيلر”، وذلك لأنها تُعطي أولوية الحركة عبر الشبكة للبيانات الخاصة بالألعاب، ما يقلّل من زمن التأخر بنسبة تصل إلى 77 بالمئة، ويمنح اللاعبين تفوقاً واضحاً على منافسيهم ممن يستخدمون أجهزة توجيه عادية في اللعب عبر الإنترنت. كذلك تم تصميم البرمجيات الثابتة وواجهة المستخدم الرسومية الجديدة بطريقة متخصصة ومختلفة تماماً تركّز على مراقبة حركة بيانات الألعاب عبر الشبكة والتحكّم بها.
وسيتوفر جهاز WRT32X في الأسواق بالتعاون مع عدد من أبرز متاجر التجزئة في الدولة بما فيها شرف دي جيه، وكارفور، وإيماكس، ولولو، وبلج إنس، وجامبو، وإي سيتي، وإيروس، بسعر تجزئة مقترح يبلغ 1329 درهم. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر الرابط: WRT32X product video..
وستتواجد «لينكسيس» في القاعة رقم 2 (جلف كومس) ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 8 – 12 أكتوبر 2017.
المواصفات التقنية لجهاز التوجيه الراوتر WRT32X
تعمل تقنية “كيلر” على تقليل زمن التأخر بنسبة تصل إلى 77 بالمئة، وتحسب كتخفيض زمن التأخر من 74 ميلي ثانية إلى 17 ميلي ثانية عند استخدام محرك “كيلر” للأولويات الشبكية على راوتر WRT32X واستخدام جهاز كمبيوتر مدعم بمحرك “كيلر” يعمل بسرعة 10 ميغابايت في الثانية.
وتعتبر معدلات نقل البيانات القياسية – 450 ميغا بايت أو 2600 ميغا بايت (لسرعة 5 غيغا هرتز)، و600 ميغابايت (لسرعة 2.4 غيغا هيرتز)، و45 ميغا بايت – هي معدلات البيانات المادية. ويمكن أن تكون إنتاجية البيانات الفعلية أقل بالنظر إلى مجموعة من المنتجات اللاسلكية المستخدمة والعوامل الخارجية الأخرى. ويستمد الأداء الأقصى للجهاز من بروتوكولات التحكم بواسطة الوسائط المرئية بمواصفات IEEE Standard 802.11. وقد يختلف الأداء الفعلي بما في ذلك السعات الضعيفة للشبكات اللاسلكية، ومعدل الإنتاجية، والمدى، والتغطية. ويستند الأداء إلى عدد من العوامل والظروف، والمتغيرات، بما فيها المنتجات المستخدمة، والتداخل، وغيرها من العوامل ذات الصلة. ولتحقيق الأداء الأمثل، يجب استخدام الراوتر مع جهاز توجيه لاسلكي AC2600 متوافق. ويمكن أن يتم تعديل هذه المواصفات دون إنذار مسبق. كما يتطلب استخدام الجهاز الاشتراك بحساب إنترنت رسمي من شركة مزودة لخدمات الإنترنت لتحقيق الاتصال مع هذه الأجهزة وغيرها من الكمبيوترات والأجهزة المرتبطة بشبكة الإنترنت. يمكن أن تحتاج بعض الأجهزة محولات لاسلكية إضافية أو كابلات إيثرنت لربط هذه الأجهزة. وتتوفر البرمجيات الثابتة للتحميل عند الحاجة على الرابط: linksys.com/support..

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com