حدد الصفحة

ملتقى الاستثمار السنوي2017 يطلق تطبيقاً الكترونياً جديداً ليسهل عمليات التواصل داخل فعالياته

ملتقى الاستثمار السنوي2017  يطلق تطبيقاً الكترونياً جديداً ليسهل عمليات التواصل داخل فعالياته

أعلن ملتقى الاستثمار السنوي 2017 والذي سيقام في دبي خلال الفترة من 2 ولغاية 4 أبريل 2017 عن إطلاق تطبيقه الالكتروني الجديد، والذي يحقق اضافة جديدة لجميع المشاركين وزوار الملتقى.
ويأتي التطبيق الجديد ليكون تفاعليا وليوفر جميع المعلومات للمشاركين في ملتقى الاستثمار السنوي، حيث سيتمكن مستخدمو التطبيق من الاطلاع على برنامج الملتقى والمتحدثين فيه وجميع النشاطات فيه اضافة للعديد من المزايا الأخرى التي يحتويها التطبيق. كما يساعد التطبيق مستخدميه على استكشاف الجلسات الخاصة بالملتقى حتى يقوموا بالتخطيط لنشاطاتهم بشكل مسبق. اضافة لذلك فإن مستخدمي التطبيق سيحصلون على فرصة لخوض محادثات خاصة مع حاضرين آخرين للملتقى عبر التطبيق الالكتروني الجديد.
وسيتمكن مستخدمو التطبيق من اضافة معلوماتهم الخاصة على حساباتهم على التطبيق لجعل امكانية التواصل أسهل مع الحاضرين للملتقى من خلال منصة الرسائل المتخصصة. وتسمح خاصية البحث في التطبيق لمستخدميه بإيجاد والتواصل المباشر مع شركاء تجاريين محتملين. ويتميز التطبيق بأن جميع الرسائل المرسلة والمستقبلة والمخزنة تبقى ضمن التطبيق نفسه.
من جهته، قال داود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لملتقى الاستثمار السنوي 2017: “سيتم استخدام تطبيق ملتقى الاستثمار السنوي لتسهيل التواصل بشكل سريع وفعال، ولتوفير ولوج سهل للبيانات والمعلومات بالنسبة لمستخدمي التطبيق. ويأتي اطلاق التطبيق الجديد كجزء من جهودنا لتطور تجربة المشاركة في الملتقى في كل عام، حيث أننا ومن خلال خبراتنا المتراكمة عبر الأحداث المختلفة أدركنا الحاجة المتزايدة لتوفير منصة الكترونية تسهل التواصل ومن هنا جاءت فكرة اطلاق التطبيق”.
ويمكن تحميل التطبيق الجديد من “آبل ستور” و”جوجل بلاي”، حيث سيكون التطبيق بمثابة دليل شامل لجميع المعلومات عن العروض والجلسات التي ستقام في الملتقى كما سيقدم حلولا تفاعلية لزوار والمشاركين في الملتقى.
وتعقد دورة هذا العام من ملتقى الاستثمار السنوي تحت شعار “الاستثمار الدولي، طريق نحو المنافسة والتنمية”، حيث ستناقش فرص النمو الاقتصادي والتحديات التي تواجهه. وسوف تتم استضافة 140 دولة في هذا المنتدى العالمي، إضافة لذلك فإن ملتقى الاستثمار السنوي سيستضيف 100 من المسؤولين رفيعي المستوى، و500 عارض اضافة لأكثر من 100 شريك اعلامي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com