حدد الصفحة

“إمباور” تشيد بيوم المرأة العالمي

“إمباور” تشيد بيوم المرأة العالمي

أكد سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، أن اليوم العالمي للمرأة الذي يحمل هذا العام شعار “المرأة في عالم عمل متغير: نحو كوكب المناصفة بحلول عام 2030” لا يزيدنا إلا فخراً بما حققته دولة الإمارات التي تسجل الإنجازات تلو الأخرى في مجال تعزيز مشاركة النساء في كافة المناصب لتكون مشاركة في صنع القرار ومسيرة التنمية المستدامة.


وأضاف سعادته أن المرأة تحتل مكانة مميزة في شركة “إمباو” التي تقدر الأدوار التي تقوم بها المرأة في تنمية المجتمع سواء من الناحية المهنية حيث تتمتع المرأة بالكفاءة والقدرة على الإنجاز، أو من ناحية الحفاظ على الاستقرار الأسري وتربية الأجيال.


وقال سعادة بن شعفار في تصريح بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”: “الاحتفال السنوي باليوم العالمي للمرأة هام لإعادة التأكيد على الدور الحيوي للمرأة وضرورة تقدير امكاناتها العلمية والمهنية. وبنظرة على العالم من حولنا نجد أن هناك سيدات أعمال رائدات، وعالمات وسياسيات ناجحات، ومشاركات في الحركة الفنية والثقافية على مستوى العالم. فالمرأة شريك أساسي للرجل في عملية بناء الحضارة الانسانية وتكريمها هو تكريم لكل أم أو اخت أو زوجة أو ابنة أو زميلة عمل، وهذا واجب علينا جميعاً”.


وتابع سعادة بن شعفار: “في ظل التوجيهات الرشيدة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فإن المرأة في المجتمع الاماراتي استطاعت تعزيز دورها في تنمية المجتمع، وساهمت بشكل فعال في جهود التطوير والتحديث التي تشهدها الدولة على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وتوجد في مجتمعنا حاليا العديد من الأمثلة التي نفخر فيها لنساء نجحن في عدة مجالات علمية واقتصادية وسياسية بما لا يدعو مجالا للشك بقدرة المرأة على التميز والابداع حال وجود البيئة المحفزة”.


هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com