حدد الصفحة

شركة جيمالتو تستعرض حل تقديم معلومات الشريجة المدمجة عن بعد خلال مؤتمر الجوالات العالمي في برشلونة

شركة جيمالتو تستعرض حل تقديم معلومات الشريجة المدمجة عن بعد خلال مؤتمر الجوالات العالمي في برشلونة

أعلنت شركة جيمالتو ، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي أن حلها الاتصال حسب الطلب (ODC) On-Demand Connectivity قد أكمل اختبارات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة “GSMA” لصارمة التي تثبت قدرته على دعم التقديم عن بعد لبيانات مجموعة عريضة من موردي بطاقات SIM المدمجة (eSIM)، ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة، ومنصات إدارة الاشتراكات في الاستخدامات المتبادلة بين الأجهزة. واختبارات التشغيل البيني المجربة والمستقلة هذه مناسبة للقطاع وتعكس مكانة جيمالتو الرائدة في عالم تقديم البيانات عن بعد باستخدام بطاقات SIM. وهي لذلك توفر للشركات طمأنة إضافية بشأن قدرة شركة جيمالتو على تسهيل دعم العديد من تقنيات eSIM والتبديل السلس بين مقدمي الشبكات للحفاظ على أفضل تغطية ممكنة بين الأجهزة.
وفي ضوء أن 75% من الاتصالات العالمية بين الأجهزة يخدمها الآن مشغلو الهواتف الجوالة1، فإن إمكانية التشغيل البيني بين مختلف الموردين أصبحت أولوية عبر القطاع لتسهيل الإقرار السريع لتقنية eSIM. واستجابة لذلك، دشن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة سلسلة من التجارب التي شملت أصحاب مصلحة رواد لاختبار وعرض إمكانية التنقل والامتثال في سوق تقديم معلومات SIM عن بعد.
وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ارنو دانري، المدير التنفيذي لبطاقات SIM المضمنة المخصصة لاتصالات الأجهزة المتبادلة في اتحاد GSMA، “إن هذه السلسلة من التجارب العملية أثبتت إمكانية التشغيل البيني بين مختلف المنصات ومقدمي الأجهزة وأثبتت مرونة بطاقات GSMA المضمنة وتوافقها مع مواصفات الاتصالات البينية بين الأجهزة لدعم استخدامات الأجهزة البينية في قطاع إنترنت الأشياء”. وأضاف “هذه خطوة هامة حيث إنها تطمئن العملاء الذين يستثمرون في حلول إنترنت الأشياء إلى أن تلك الحلول ستكون فعالية لعدة سنوات طوال استخدامها”.
لقد شهدت مشاركة جيمالتو منذ زمن بعيد في برنامج GSMA نجاح منصتها الاتصال حسب الطلب On-Demand Subscription Management في إتمام اختبارات إمكانية التشغيل البيني لبطاقات SIM المضمنة في الاتصالات بين الأجهزة. وقد شمل هذا اختبار القدرة على تنزيل ملفات مشغلي الهواتف الجوالة على بطاقات eSIM لمختلف الموردين، وقدرة منصات إدارة الاشتراكات الخاصة بشركة جيمالتو على معالجة تغيير إدارة الاشتراك – التوجيه الآمن (SM-SR). تعمل هذه الإمكانات في أرض الواقع على تمكين المؤسسات من نقل مجمل أجهزة الاتصالات ما بين الأجهزة بين مقدمي الشبكات، بغض النظر عن تقنية eSIM المطبقة ودون الحاجة إلى تغييرات مادية.
وفي ذات الصدد، قال ديفيد بوهان، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وإنترنت الأشياء لدى شركة جيمالتو ، “في ظل تطور اتصالات ما بين الأجهزة وإنترنت الأشياء، فإن إمكانية التشغيل البيني والتمسك بالمعايير المشتركة أصبحت العامل الرئيسي للإسراع من تبني هذه التقنيات على مستوى العالم”. وأضاف “انخرطت جيمالتو منذ البداية بشكل وثيق وفعال في وضع مواصفات GSMA لبطاقات eSIM ونظم لتقديم البيانات عن بعد، وهذه الاختبارات الحديثة تظهر قوة التزامنا المشترك وعمقه.”

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com