حدد الصفحة

“إي هوستينغ داتا فورت” تستبق المتطلبات المتزايدة لمراكز البيانات باستثمارات تطوير تقدر بـ 20 مليون درهم

“إي هوستينغ داتا فورت” تستبق المتطلبات المتزايدة لمراكز البيانات باستثمارات تطوير تقدر بـ 20 مليون درهم

أعلنت شركة “إي هوستينغ داتا فورت” (eHDF)، الرائدة في خدمات الاستضافة المدارة وتقديم البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط اليوم عن قيامها باستثمار ما يزيد عن 20 مليون درهم في تطوير مراكز بياناتها من الفئة الثالثة T3 على مدار الـ 12 شهر الماضية. مثل هذه الاستثمارات تم الإعداد لها بشكل استراتيجي لمعالجة الطلب المتوقع والذي يشهد نموا قويا في استخدام مراكز البيانات في منطقة الشرق الأوسط. كما ستعزز الاستثمارات محفظة الخدمات المقدمة
ومعلقا على الأمر قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينغ داتا فورت: ” إدراكا منا للنمو في أسواق الخدمات المدارة ومراكز البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي وفقا لـ ” أي دي سي” يتوقع أن تشهد معدل نمو 19.8% سنويا في الفترة بين عامي 2013 و2018 لتصل الي ما مجموعة 971.8 مليون دولار بحلول العام 2018، وأعدت “إي هوستينغ داتا فورت” خطة قوية لتعزيز مراكز بياناتها في دبي. وتم التخطيط والشراء والتركيب والاختبار للتعزيزات بشكل منتظم ووفقا للتصميم الحالي واحتياجات وتطلعات أعمالنا المستقبلية. كما نعرب عن ثقتنا في قدرة استثماراتنا في تسهيل عملية تحول الأعمال والتي تم تصميمها خصيصا لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائنا”.
وتشمل التحسينات نشر البنية التحتية المرتكزة على تطبيقات سيسكو (اية سي أي ACI) التي من شأنها أن تعزز تقديم خدمات أكثر سرعة وأكثر مرونة مع تقليل التعقيدات الإدارية وتكاليف البنية التحتية. وفي الوقت ذاته، وضع أحواض الكابلات العلوية من طبقتين لكابلات البيانات – واحدة للكابلات النحاسية والأخرى لكابلات الألياف الضوئية التي نفذت. وتركيب أرضيات جديدة أكثر ارتفاعا لمركز البيانات، والذي يمتد لما يزيد عن 1000 متر مربع (white space)، والتي تأسست لتحسين كفاءة التبريد. ولدعم الطاقة الاحتياطية الحالية، تم استبدال البطارية بأخرى أكبر وأكثر فعالية مع اختبارات إضافية لعمر البطارية. أيضا، تم إعادة محاذاة الممرات الساخنة والباردة من تحت الأرضيات الجديدة لتلبية متطلبات ترقية التقنيات الجديدة وتوفير النظام الموحد المطلوب والغير عائق لعملية تدفق الهواء. وفي ظل الحاجة المتزايدة لمزيد من الأمن، طورت “إي هوستينغ داتا فورت” نظام مراقبة الدخول ونظام الدوائر التلفزيونية المغلقة مع نظام تشفير بروتوكولات الانترنت لجميع الكاميرات وتنبيهات البريد الإلكتروني في حالة وجود أخطاء مع نسخة فيديو احتياطية لسنة كاملة الفيديو لأغراض الحكم والامتثال.
وتماشيا مع التقنيات المتاحة لتيسير العمليات، استبدلت “إي هوستينغ داتا فورت” أيضا السجلات المادية بنظام إدارة الزوار الإلكتروني مع نظام مصادقة مزدوج.

وأضاف السيد / ياسر زين الدين “نحن نشهد طلبا متزايدا من قبل عملائنا لمرافق مركز البيانات على مستوى المؤسسات في الوقت الذي يستعدون فيه للتحول الرقمي وتطورات احتياجات البيانات لعالم أكثر اتصالا. وباعتبارنا رواد في هذه الصناعة، تواصل “إي هوستينغ داتا فورت” الاستثمار وتوفير الأفضل من التقنيات والبني التحتية “.
تتبع مرافق مركز البيانات المعايير الدولية – في حين أن “إي هوستينغ داتا فورت” تركز دائما على تزويد العملاء بالخدمة ذات الجودة العالية والموثوقية والتوافر وضمان اتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs)، بينما تدعم المعايير الدولية فلسفة المستمرة للشركة للتوافق مع أعلى مستويات الخدمة المعايير. وفي سبيل العمل على تحقيق أهداف الشركة المتمثلة في أن تصبح أكثر صداقة وملائمة للبيئة، تم إجراء استثمارات أيضا في تقنيات إخماد الحريق غير الخطرة وغير السامة القائمة على النيتروجين للمرفق الجديد.
وقد استثمرت “إي هوستينغ داتا فورت” في نظام إدارة المباني (BMS) الذي يساعد على مراقبة وصيانة المعدات والأنظمة الجديدة لمركز البيانات. وهذا من شأنه السماح للشركة بإدارة وقياس استخدام الطاقة بشكل فعال، مما يتيح للعملاء تخطيط بنيتهم التحتية على الأساس نفسه.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com