حدد الصفحة

ميكس تيليماتيكس تجاوز عتبة الـ 600 ألف مشترك

ميكس تيليماتيكس تجاوز عتبة الـ 600 ألف مشترك

أعلنت “ميكس تيليماتيكس” (المدرجة في بورصة جوهانسبرج تحت الرمز JSE: MIX)، وفي بورصة نيويورك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MIXT) وهي المزوّد الرائد عالمياً لحلول إدارة الأساطيل والأصول الجوالة والتي تُقدّم على شكل برمجيات كخدمة، أنه بحلول ديسمبر 2016، تجاوز عدد المشتركين في الشركة 600 ألف مشتركاً نشطاً عبر قاعدة العملاء المشتركة من الأساطيل والمستهلكين.
وقال ستيفان خوسيه لويتز، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى شركة “ميكس تيليماتيكس”: “وتعد تنمية قاعدة مشتركينا وعائدات الاشتراك، مقاييساً رئيسية بالنسبة لنا كشركة تعمل على مبدأ البرمجيات كخدمة. ويشكل تجاوز عتبة الـ 600 ألف مشترك إنجازاً عظيماً، ويبرهن أن حافظة منتجاتنا الموسعة وحضورنا العالمي تواصل من جعل ’ميكس تيليماتيكس‘ العلامة التجارية المفضلة لمشغلي الأساطيل ومالكي المركبات حول العالم”.
وجاءت النتائج القوية للربع الثالث للسنة المالية 2016/2017 مدفوعةً بالقوة العامة عبر حافظتنا متضمنة مساهمة إيجابية من العملاء في قطاع الطاقة، إضافةً إلى التحول المستمر باتجاه حزم العروض، ما يزيد أيضاً القيمة طويلة الأمد للمشترك الواحد.
وأضاف خوسيه لويتز: “وبناءً على منصة إدارة الأساطيل المتكاملة الرائدة في القطاع وتنوع منتجاتنا وتوليد الدخل المستمر في القطاعات والمناطق الجغرافية الرئيسية، إضافة إلى الالتزام بالمحافظة على النمو المربح، نؤمن أن شركة ’ميكس‘ تتمتع بموقع يسمح لها بالحفاظ على الزخم لبقية العام – وحتى لما بعده”.
واختتم خوسيه قائلاً: “بذلنا مجهوداً جباراً للوصل إلى هذه النقطة الهامة ونتطلع إلى مواصلة النمو في العام القادم”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com