حدد الصفحة

«سيكيوروركس» تختصر الزمن المستغرق لتحديد هوية التهديدات والتصدي لها

«سيكيوروركس» تختصر الزمن المستغرق لتحديد هوية التهديدات والتصدي لها

اختصرت شركة سيكيوروركس SecureWorks (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: SCWX) الزمن اللازم لتحديد هوية التهديدات القادمة عبر شبكة الانترنت، واحتوائها، والقضاء عليها، وذلك بالاستفادة من قدراتها العالية والمتميزة في مجال تأمين الرؤى ضمن الزمن الحقيقي، والكشف عن التهديدات المتقدمة، والاستجابة للحوادث، من أجل توفير حلول الكشف والاستجابة المدارة MDR الأكثر تطوراً على مستوى فئتها.
وقد تصدرت سيكيوروركس، منذ العام 2013، قطاع شركات توريد الخدمات الأمنية المدارة MSSPs بفضل توفيرها لخدمات مكافحة التهديدات المتقدمة للعملاء، والاستناد على مفهوم متعدد المنهجيات للدفاع عن التهديدات المتقدمة. كما أن دعم عمليات استقصاء المعلومات حول آخر التهديدات، وخبرة فريق الأبحاث الشهير باسم وحدة مكافحة التهديدات Counter Threat Unit™ (CTU) في الشركة، يتيح لحلول الكشف والاستجابة المدارة التي توفرها سيكيوروركس إمكانية كشف التهديدات بشكل استباقي، وتعطيل الهجمات الخبيثة، ما يساعد العملاء على اختصار الزمن المستغرق لطرد العناصر الخبيثة والفاعلة من بيئاتهم. كما أن عملية الكشف والاستجابة السريعة للتهديدات تحظى بأهمية بالغة، لأنه كلما طالت فترة بقاء العناصر الخبيثة والفاعلة في بيئة العمل، ارتفعت فاتورة التكاليف والأضرار.
وفي ظل توفر حزمة منتجات شركة سيكيوروركس في مجال الخدمات الأمنية، أصبح بإمكان الشركات والمؤسسات التخفيف من أعباء الكشف والاستجابة للتهديدات المتطورة، وذلك بفضل جهود فريق متخصص من الخبراء المتمرسين في مجال مكافحة التهديدات المتقدمة، المطلعين بشكل مباشر وعالمي على أحدث التهديدات التي تواجه كلاً من المؤسسات الكبيرة، والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء. وقد أصبح بإمكان العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تحتضن 500 من المستخدمين النهائيين أو أقل، حالياً شراء حلول الكشف والاستجابة المدارة MDR الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة بأسعار مغرية، التي تحتوي على العديد من الخدمات، منها خدمة الوقاية والكشف عن البرمجيات الخبيثة المتقدمة AMPD، وخدمة الكشف عن التهديدات المتقدمة للطرفيات AETD Red Cloak، وخدمة iSensor لمنع الاختراقات، بالإضافة إلى الخدمة الاستجابة للحوادث الاختيارية Incident Response.
وفي تقرير يحمل عنوان “دليل السوق لخدمات الكشف والاستجابة المدارة”، الصادر خلال شهر مايو من العام 2016، أشارت مؤسسة الأبحاث والدراسات العالمية غارتنر إلى أنه: “ينبغي على قادة ومدراء الأمن في قطاع تقنية المعلومات الاستعانة بخدمات الكشف والاستجابة المدارة من أجل تعزيز قدراتهم في مجال المراقبة الأمنية القائمة، وذلك لسد ومعالجة الثغرات الأمينة في آليات الكشف عن التهديدات المتقدمة، والاستجابة للحوادث قبل رفع سقف الاستثمارات على مستوى برامج وموظفي وخبرات المراقبة الأمنية”.
من جهةٍ أخرى، وعن طريق اختيار حلول الكشف والاستجابة المدارة من شركة سيكيوروركس، أصبح بإمكان المؤسسات إضافة طبقة حماية إضافية، وذلك بفضل الاستفادة من خبرات خبراء الشركة، ومن التقنيات المتطورة التي توفرها مثل الكشف عن التهديدات المتقدمة للطرفيات AETD Red Cloak، التي تمسح الطرفيات بشكل كامل بحثاً عن الأدلة المرتبطة بنشاط البرمجيات الخبيثة، وفي نفس الوقت تقوم بشكل متواصل بجمع المعلومات حول ما يقوم به الجهاز. علاوةً على ذلك، بإمكان الخدمات مثل خدمة تقصي أثر التهديدات المستهدفة Targeted Threat Hunting مساعدة المؤسسات على تحديد طبيعة نشاط المهاجم، وذلك عن طريق إجراء عملية فحص عميقة لبيئة العمل.
في هذا السياق قال مات إبرهارت، نائب رئيس إدارة المنتجات العالمية لدى شركة سيكيوروركس: “سواءً كانت الجهات الفاعلة وراء التهديد تستعين بتهديدات برمجية اليوم الصفر الخبيثة، أو بأية برمجيات خبيثة أخرى، فإن الحفاظ على الأمن يتطلب وجود رؤى شقاقة ضمن الزمن الحقيقي، وآلية كشف خاصة بالخبراء، والقدرة على الاستجابة للحوادث خال وقوعها. وبفضل حلول الكشف والاستجابة المدارة، أصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبير الحصول على آلية حماية شاملة ومتكاملة، من أجل تعزيز قدراتهم في الكشف، والتحقق من الصحة، واحتواء، والقضاء على الهجمات المتطورة، قبل ن يقوم المهاجمون المتسلحين بالتقنيات المتقدمة بسرقة بياناتهم الهامة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com