حدد الصفحة

تنشيط قطاع البنى التحتية بفضل الابتكارات الملهمة لشركة فونيكس كونتاكتفونيكس كونتاكت ستعرض منتجات مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2017

ستشارك فونيكس كونتاكت، وهي شركة متخصصة في مجال الهندسة الكهربائية، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء “إم إي إي” 2017 المقبل بنسخته الثانية والاربعين. وسيكون جناح “فونيكس كونتاكت” في منصة العرض رقم 6 إيه 10، في القاعة رقم 6، في مركز دبي التجاري العالمي، من 14 إلى 16 فبراير 2017.
وقالت السيدة دانية لصوي، مديرة اتصالات التسويق لدى “فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط” في هذا الصدد: “ستعرض ‘فونيكس كونتاكت’ مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة والابتكارات الجديدة في مجال تقنية التوصيل الكهربائي، والواجهات الإلكترونية، وأنظمة الأتمتة، فضلاً عن الحلول المخصصة لقطاعات الطاقة، والبنى التحتية والصناعات التحويلية. ونحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا خلال هذا الحدث والتواصل مع الموردين والعملاء الجدد وتثقيفهم حول فوائد منتجاتنا وحلولنا من خلال مشاركتنا في معرض الشرق الأوسط للكهرباء ‘إم إي إي’ لعام 2017”.
ومن الابتكارات التي تعرضها الشركة، منتجات وحلول لنقل الطاقة وتوزيعها، والطاقة المتجددة، وتقنية “بوش-إن”، وتقنية الترحيل، والاتصالات الصناعية، والتكنولوجيا اللاسلكية، وربط الشبكات، ومبدّلات “إيثرنت” التي تعمل باستخدام معيار “آي إي سي 61850 IEC “، وإمدادات الطاقة وتوفر النظام، وأحدث تقنيات الوقاية من التغيّر الكهربائي المفاجئ – “إس إي سي SEC ” (التحكم الآمن بالطاقة)، ونظم واجهات التشغيل التي تربط بين المستخدم والآلة (إتش إم آي”) وأجهزة الكمبيوتر الصناعي، والأدوات، و معالجات الاشارات، ونظم الترقيم للأدوات الصناعية، وأمن الشبكات الالكترونية ووحدات الترحيل الآمنة.
وستسلط “فونيكس كونتاكت” الضوء على الوقاية من التغيّر الكهربائي المفاجئ وأحدث الأجهزة التي تساعد على الوقاية من ذروات الفلطية العابرة وذات الطاقة العالية. وعلاوة على ذلك، مع استثمار العالم في الحقبة الجديدة من أمن الشبكات الالكترونية، ستعرض “فونيكس كونتاكت” برامج حماية وحلول صناعية للصيانة الآمنة عن بُعد والبنية التحتية الأمنية لحماية النظم الصناعية ضد الهجمات عبر الإنترنت والفيروسات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com