حدد الصفحة

إبسون تتحدى شاشات العرض ذات اللوحة المسطحة بحل اجتماعات متكامل جديد يمتاز بعرض صور تصل إلى 100 بوصة

إبسون تتحدى شاشات العرض ذات اللوحة المسطحة بحل اجتماعات متكامل جديد يمتاز بعرض صور تصل إلى 100 بوصة

يشجع جهاز العرض التفاعلي الجديد وسهل الاستخدام من إبسون – EB-1460Ui – التعاون والتكامل المتقدم للأعمال في غرف الاجتماعات لدعم الطرق التي يعمل من خلالها الأفراد. وبفضل الاتصال عبر Wi-Fi والعمل عن بُعد وحتى اجتماعات Skype على شاشات الوضوح العالي الكامل التي يصل حجمها إلى 100 بوصة، فإن هذا الحل من الشركة الرائدة في السوق يسهِّل بصورة أكبر إمكانية التعاون مع الزملاء، سواء كانوا في نفس الغرفة أو في الجانب الآخر من العالم.
وفي هذا الإطار، قال السيد جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson الشرق الأوسط:‬ “يمكنك تطوير مساحة عمل عالية الإنتاجية تستشرف المستقبل حقًا من خلال تعزيز الاجتماعات الفعالة والتعاونية باستخدام أحدث حلولنا لغرف الاجتماعات في الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. وتستخدم هذه الطُرز من أجهزة العرض الراقية المزوّدة باتصال Wi-Fi ونظام الإسقاط القصير جدًا أحدث التقنيات للسماح بمشاركة معلومات الشركة والتفاعل المؤثر على شاشة عرض قابلة للتوسع بحجم يصل إلى 100 بوصة؛ وهي ميزة لا يمكن أن تقدمها الشاشات المسطحة بتكلفة اقتصادية. وفضلاً عن كونها الوسيلة الأعلى قيمة لتقديم أحجام الشاشة القابلة للتوسع، فإن أجهزة العرض هذه تعتبر مثالية أيضًا لخلق مساحة عمل عصرية وتفاعلية ومثمرة”.
وبفضل قدرتهم على العرض من مصدرين مختلفين باستخدام وظيفة الشاشة المقسَّمة، يمكن للمستخدمين تنفيذ مهمتين في آن واحد، مثل تقديم عرض واستضافة مكالمة فيديو جماعية. وعلاوةً على ذلك، يسهل حفظ محتوى لوحة الكتابة أو إرساله أو طباعته، كما تعمل السماعات المدمجة بقدرة 16 وات على إضافة الصوت بسلاسة دون معدات أو كابلات إضافية. والأفضل من كل ذلك للشركات المعنية بأمن البيانات أن كل الطُرز تتضمن وصولاً محميًا بكلمة المرور لمشاركة لوحة الكتابة، وكلمات مرور مشفرة لمحتوى لوحة الكتابة، وأمنًا لاسلكيًا لحماية البيانات.
ويعتبر EB-1460Ui حلاً متكاملاً مصممًا لخلق غرف اجتماعات تعاونية تعمل على تمكين تطبيق Skype في مجال الأعمال وغيره من حلول مكالمات الفيديو أثناء الاجتماعات، ومجموعة متنوعة من الميزات التفاعلية الأخرى سهلة الاستخدام. وتساعد إمكانات الوصول عن بُعد على تقليل تكاليف السفر، في حين تعزّز ميزة سطح المكتب البعيد الحرية والمرونة من سطح المكتب؛ إذ يمكنك ببساطة ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مكتبك وتقديم العروض من أي مكان داخل الشركة. وتعني الميزة التفاعلية التي تعمل باللمس بالإصبع أو باستخدام قلمين‬‏‫ أنه يمكنك التحكم في تقديم العرض بنفسك، كما تسهل مشاركة وبث أنواع مختلفة من المحتوى لاسلكيًا من أجهزة الجوّال التي تعمل بنظام التشغيل iOS أو Android باستخدام تطبيق iProjection1، إلى جانب الاستفادة من مطابقة الشاشة باستخدام تقنية Miracast لمشاركة المحتوى مباشرةً ودون عناء من أي أجهزة Android/Windows التي تستضيف ميزة مطابقة الشاشة أيضًا.‬‬‬‬
وينضم الطراز EB-1460Ui أيضًا إلى جهازين إضافيين في السلسلة، ويعني تصميم هذه الطُرز بنظام الإسقاط القصير جدًا أنه يمكن للمستخدمين تقديم عروض دون وهج، مع شاشات كبيرة بحجم يصل إلى 100 بوصة لتحقيق أكبر تأثير وراحة للمشاهدين في الاجتماعات. ومن المهم أن الطُرز EB-1460Ui وEB-1450Ui وEB-1440Ui تستخدم جميعها تقنية 3LCD من إبسون؛ لذا يمكن عرض صور شديدة السطوع ونابضة بالحيوية بقدرة انبعاث تصل إلى 4,400 لومن. وتحقق هذه السلسلة أيضًا دقة WUXGA مثيرة للإعجاب، بمعدل 1920 ×‏ 1200 بكسل الذي يكون أفضل من دقة الوضوح العالي الكامل. إضافةً إلى ذلك، فإن العمر الأطول للمصباح الذي يصل إلى 10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي يساعد في خفض تكاليف الطاقة والصيانة.
الميزات EB-1460Ui EB-1450Ui EB-1440Ui
الميزة التفاعلية باستخدام قلمين ● ● ●
الميزة التفاعلية باستخدام اللمس بالإصبع ● ● –
مطابقة الشاشة ● – –
إمكانية الاتصال اللاسلكي ● ● ●
جودة الصور غير المسبوقة بفضل تقنية 3LCD من إبسون ● ● ●
المعدل العالي والمتساوي من انبعاث الضوء الأبيض والملون ● ● ●
الدقة الأصلية WUXGA WUXGA WUXGA
السطوع 4,400 لومن 3,800 لومن 3,800 لومن
حجم الشاشة الذي يصل إلى 100 بوصة ● ● ●
التفاصيل الأفضل والأعلى وضوحًا مع نسبة تباين عالية (16,000‏:1) ● ● ●
العمر الطويل للمصباح (5,000 ساعة في الوضع العادي/10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي) ودورة الصيانة الطويلة لفلتر الهواء (5,000 ساعة في الوضع العادي/10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي) ● ● ●
مشاركة لوحة الكتابة ● ● ●
تصحيح الانحراف الأفقي والرأسي ● ● ●
الأقلام التفاعلية ذات الرؤوس الناعمة – متوفرة باللباد أو التفلون ● ● ●
منفذا إدخال HDMI لمحتوى الصوت والفيديو عالي الوضوح ● ● ●
إضافة التعليقات التوضيحية دون استخدام جهاز الكمبيوتر ● ● ●
عناصر التحكم بجهاز العرض على الشاشة ● ● ●
برنامج Easy Interactive Tools ● ● ●
إيقاف الصوت والصورة والتحكم الديناميكي في المصباح ● ● ●
وظيفة الشاشة المقسَّمة أو المنزلقة ● ● ●

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com