حدد الصفحة

“سيج” تطلق حملة استشارات متنقلة لمناقشة تقنياتها لمساعدة الشركات على الابتكار

“سيج” تطلق حملة استشارات متنقلة لمناقشة تقنياتها لمساعدة الشركات على الابتكار

أعلنت “سيج” Sage، الشركة الرائدة في السوق والتكنولوجيا لأنظمة المحاسبة والرواتب والدفع المتكاملة، عن إقامة غداء عمل لمناقشة دور التقنيات الاجتماعية والسحابية والمحمول والتحليلات (المعروفة اختصارًا باسم “سماك” SMAC) للابتكار في مجال الأعمال. ويقام المعرض يوم السادس من فبراير 2017 من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر في فندق شانغريلا على شارع الشيخ زايد بدبي.
وستتضمن جلسة الغداء التي تقيمها “سيج” العرض الرئيسي، والدور الذي تلعبه التقنيات الاجتماعية والسحابية والمحمول والتحليلات، إضافة إلى حلقات نقاش جانبية تركز على حل “سيج إكس 3” للموظفين وحل “سيج إكس 3” لقطاع التشييد والبناء.
وقال السيد أنطون فان هيردن، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في “سيج”: “تشهد “سماك” المعروف أيضًا باسم المنصة الثالثة، المزيد من التواصل والربط بين الناس في كل مكان من خلال الحوسبة السحابية و “إنترنت الأشياء” وتكنولوجيا الهواتف النقالة وقنوات التواصل الاجتماعي. إن هذه المنصة تتحدى الطرق التقليدية للعمل والمتطلبات التي يحتاج إليها مقدمو حلول إدارة الأعمال لإعادة اختراع منصاتهم لعالم من البيانات الكبيرة والتكنولوجيا الرقمية”.
وأضاف: “على سبيل المثال، تشهد أماكن العمل تحولات ملحوظة لاكتساب القدرة على استيعاب الساعات المرنة والسياسات المتعلقة باستخدام الموظفين لأجهزتهم الخاصة (BYOD) والقوى العاملة المتنقلة، وحلول برمجيات الأعمال التي تحتاج إلى إمكانية الوصول إليها من أي مكان، ومن خلال أي جهاز محمول. لقد قمنا بتصميم حل “سيج إكس 3″ من أجل مساعدة العملاء في مختلف القطاعات والصناعات للتمتع بالحركة الرشيقة التي يحتاجون إليها للتنافس بفاعلية في عالم متغير”.
وقامت “سيج” بتصميم أحدث نسخة من “سيج إكس 3” لتصميم منصة برمجيات نموذجية تكون أكثر بساطة ومرونة لدعم الشركات في مسيرة نموها ​​في العصر الرقمي. وصمم البرنامج لتقديم تجربة استخدام تلقائية وجذابة ومحمولة، على نحو يتوافق مع توقعات المدراء والموظفين من تطبيقات الأعمال. إن حل “سيج إكس 3” يعطي الشركات المزيد من الوضوح إزاء أنشطتها وعملياتها، فضلا عن تحليلات البيانات القوية وأدوات إعداد التقارير لدعم قرارات الأعمال بشكل أفضل.
ويعتبر “سيج إكس 3” حلاً متنوعًا يمكن تطويره وقائمًا على شبكة الإنترنت، ويرتبط مع القطاعات الرئيسية، مثل التجزئة والتصنيع والموارد والتوزيع. ويدمج الحل جميع وظائف الأعمال، بما في ذلك التمويل والمبيعات وإدارة علاقات العملاء والمشتريات والتخزين والتصنيع، ضمن نظام برمجي واحد وقاعدة بيانات واحدة. وتشمل المكونات الجديدة أفضل حل في فئته للموارد البشرية، وحل “سيج إكس 3” للموظفين وحل “سيج إكس 3” لقطاع التشييد والبناء.
وقال السيد كيث فينر، نائب الرئيس في سيج لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط: “نتطلع إلى لقاء العملاء الحاليين والمحتملين من المنطقة لمناقشة أحدث الاتجاهات في مجال برمجيات الأعمال. إن بعض الشركات، وخاصة الصغيرة والمتوسطة تفترض بشكل خاطئ أنها لا تحتاج إلى الاستثمار في التقنيات أو حلول الأعمال. ومع ذلك، فإنه من المهم لهذا القطاع امتلاك المعلومات الصحيحة وفي الوقت المناسب، لمساعدة الشركة على النمو وتحقيق أقصى قدر من الفرص من عصر التقنيات الاجتماعية والسحابية والمحمول والتحليلات (سماك).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com