حدد الصفحة

إضفاء الحيوية على التعلم باستخدام حلول للتدريس التفاعلي

إضفاء الحيوية على التعلم باستخدام حلول للتدريس التفاعلي

يمكنك تشجيع التعاون التعليمي، والاستفادة من إمكانات الاتصال المتقدمة، وتحقيق النتائج المرجوة بفضل أحدث حل تدريس تفاعلي سهل الاستخدام بنظام الإسقاط القصير جدًا؛ وهو الطراز EB-696Ui. ومن خلال اتصال لاسلكي اختياري ووظيفة مشرف محسَّنة، أصبح من السهل على المعلمين تشجيع الطلاب بصور عالية التفاصيل يتم عرضها بدقة الوضوح العالي الكامل.
وفي هذا الإطار، قال السيد جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson الشرق الأوسط:‬ “يستخدم هذا الطراز من أجهزة العرض بنظام الإسقاط القصير جدًا أحدث التقنيات للسماح بالمشاركة والتفاعل المؤثر، وشاشة عرض قابلة للتوسع بحجم يصل إلى 100 بوصة؛ وهي ميزة لا يمكن أن تقدمها شاشات العرض ذات اللوحة المسطحة بتكلفة اقتصادية. ويعمل المصباح المعمر الذي يصل عمره الافتراضي إلى 10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي على تقليل معدلات الصيانة. وتسهِّل الميزة التفاعلية – التي تعمل باللمس بالإصبع أو باستخدام قلمين – على الطلاب المشاركة في التعلم بالكتابة أو الرسم مباشرةً على الصور المعروضة دون الاستعانة بجهاز جوّال أو كمبيوتر شخصي. ومن ناحية أخرى، تعني وظيفة المشرف المحسّنة في برنامج EasyMP Multi-PC Projection أنه يمكن للمعلمين بكل سهولة عرض المحتوى الذي يريدونه من عدد يصل إلى 50 جهازًا خاصًا بالطلاب؛ ما يسهم في إتاحة المزيد من الفرص لمشاركة المحتوى بين المعلمين والطلاب”.
ويسهِّل تطبيق Epson iProjection على الطلاب مشاركة المحتوى، كما أنه يتوفر لأجهزة iOS وAndroid على حدٍ سواء، وأصبح الآن متوفرًا أيضًا لأجهزة Google Chromebook. وقد تم توسيع نطاق الوظائف سهلة الاستخدام لإضافة التعليقات التوضيحية دون استخدام جهاز كمبيوتر، وذلك عن طريق تحسين أشرطة أدوات التحكم والتعليقات التوضيحية، بما في ذلك إضافة وظائف الطباعة والحفظ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الشاشة الرئيسية الجديدة. ويتضمن الجهاز أيضًا إمكانات الشاشة المقسَّمة، والميزة التفاعلية الواسعة جدًا عبر شاشات متعددة، وإمكانية التحكم في كاميرا المستندات مباشرةً من الطراز EB-696Ui، وسماعة مدمجة بقدرة 16 وات، ومدخل ميكروفون.
وينضم الطراز EB-696Ui أيضًا إلى 10 طُرز إضافية في السلسلة؛ وهي EB-695Wi وEB-685Wi وEB-680Wi وEB-675Wi وEB-685W وEB-685WS وEB-675W وEB-680 وEB-680S وEB-670. وتستند كل هذه الطُرز إلى تقنية 3LCD لإنتاج صور ساطعة ومشرقة ونابضة بالحيوية يصل حجمها إلى 100 بوصة مع نسبة تباين تصل إلى 16,000‏:1. وتحتوي كل الطُرز على ثلاثة مداخل HDMI لتمكين المعلمين بسهولة من ربط الأجهزة وتوصيلها، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ومشغِّلات أسطوانات DVD وكاميرات المستندات. كما يأتي برنامج SMART Notebook مرفقًا مع كل الطُرز أيضًا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com