حدد الصفحة

الاجتماع السنوي الاستراتيجي لرعاية المشتركين

الاجتماع السنوي الاستراتيجي لرعاية المشتركين

عقدت “زين السعودية” اجتماعها السنوي للعناية بالمشتركين، والذي يجمع أفراد القيادة التنفيذية بممثلي عناية المشتركين، لوضع الخطوط العريض لأهداف الإدارة وفقاً للاستراتيجية العامة للشركة بالإضافة إلى مراجعة الأداء في العام 2016 وتكريم المتميزين.
وأكد الأستاذ عبدالمجيد بن محمد الرشودي الرئيس التنفيذي للعناية بالمشتركين في “زين السعودية”، أن الشركة عملت على تبني مبادرات مبتكرة لتعزيز تجربة العملاء ضمن خطة التحول، كان في مقدمتها تطبيق برامج حديثة لتطوير أداء كوادر رعاية المشتركين، مضيفاً أن هذه الفعالية تأتي من مبدأ الاهتمام الذي توليه الشركة لرفع مستويات رضا المشتركين، باعتبارهم ركناً أساسياً في استراتيجيتها.
وأضاف الرشودي أن العام 2016م شهد إطلاق الشركة لعدد من المبادرات التطويرية التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمة التي يجدها المشترك عبر كافة نقاط الإلتقاء بممثلي الشركة، تأتي في مقدمتها مبادرة (مؤشر الرعاية) والمصممة لقياس مستوى رضا المشتركين عن مستوى الاهتمام الذي يجدونه من “زين”، ومشروع (التجربة الموحدة) المتمثل في عقد ورش عمل لتوحيد الجهود في الارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة للمشترك من خلال تحقيق التكامل بين كافة الإدارات ذات العلاقة، بالإضافة إلى مبادرة (يوم المشترك)، التي تتضمن مشاركة كبار المسؤولين في أقسام رعاية المشتركين والشبكات والتسويق والمبيعات وتجربة المشتركين وغيرها في تقييم أداء مركز خدمة المشتركين.
من جهة أخرى شهد الاجتماع السنوي تكريم الموظفين المتميزين في عناية المشتركين خلال العام الماضي، حيث وضعت الشركة معايير مختلفة تتضمن مشاركة المشتركين في تتقيم أداء موظفي الخدمة إلى جانب قياس مستويات (مؤشر الرعاية).
يشار إلى أن “زين السعودية” عملت على توسيع وسائل خدمة المشتركين وذلك عبر الاتصال على الرقم 959، أو من خلال أي من فروع الشركة المتطورة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى الدعم المباشر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت “www.sa.zain.com” إلى جانب حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر @ZainKSA، فيسبوك.Zain KSA”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com