حدد الصفحة

لامبس فور يو ش. م. ح. ودلسكو تتعاونان في مبادرة لإعادة التدوير

لامبس فور يو ش. م. ح. ودلسكو تتعاونان في مبادرة لإعادة التدوير

دشنت لامبس فور يو ش. م. ح، مصنع وموزع منتجات ولوازم الإضاءة الموفرة للطاقة وصديقة البيئة، شراكتها مع HYPERLINK “http://www.dulsco.com.” دلسكو وأعلنت عن مبادرة “المصابيح الآمنة Lamps with Benefits”. وتعد هذه المبادرة بمثابة برنامج يقدم حلولاً بيئية آمنة للتخلص من المصابيح المستعملة. وقد صمم هذا البرنامج لتجميع المصابيح المستعملة، وذلك لتجنب انبعاث “بخار الزئبق” الضار. حيث يتم إعادة تدوير كل مكون لفائدة البيئة. ومن جانبها تعد دلسكو الرائد الإقليمي في مجال توفير حلول المواد البشرية وإدارة النفايات.

وتجدر الإشارة أن جميع مصابيح الفلورسنت وأكثر المصابيح ذات التركيز العالي تحتوي على نسبة قليلة من الزئبق، وهو عنصر طبيعي أساسي في عملية توفير الطاقة بالمصابيح. ومع ذلك، فالزئبق مادة سامة قد تتسبب في آثار عكسية على الصحة العامة والبيئة. وللحيلولة دون تسبب هذه المادة الكيميائية في أضرار بيئية، صمم هذا البرنامج لنقل المخلفات الخطرة بعيدًا عن مكبات النفايات.
ومع إعلانه عن الشراكة، أشار السيد/ ماهيش باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة لامبس فور يو، “نشهد في لامبس فور يو أيامًا مثيرة حاليًا، حيث أننا نتوسع في خدماتنا لتدشين البرامج الخضراء صديقة البيئة. ومن خلال شراكتنا مع دلسكو، نستهدف تجميع أكبر عدد ممكن من المصابيح ونقلها بعيدًا عن مكبات النفايات. كما نهدف كذلك إلى التوعية بالآثار الضارة للزئبق. وتضمن هذه الشراكة أن بيئتنا آمنة للأجيال الحالية والمستقبلية”.
وسنوفر في مواقعنا المتعددة حقائب فابورلوك صديقة البيئة والمصممة بشكل خاص، حيث سيقوم المستهلك بوضع المصابيح المستعملة / المحترقة في صناديق النفايات خاصتنا في المواقع المحددة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستتولى عرباتنا المتخصصة المنشأة خصيصًا لأجل هذا الغرض تجميع البصيلات المستعملة من هذه الحاويات. وعندئذ سيتم التخلص من هذه المصابيح بحسب الطرق المناسبة على النحو الذي لا يؤثر على البيئة. ويمكن للمستهلكين زيارة الموقع HYPERLINK “http://www.lampswithbenefits.ae” www.lampswithbenefits.ae للتعرف على أقرب صندوق نفايات مخصص للتخلص من المصابيح المستعملة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com