حدد الصفحة

مجموعة سي إي إف إي الدولية تعيّن مؤسسة إس سي إس تي لتطبيق سي ج إكس3

مجموعة سي إي إف إي الدولية تعيّن مؤسسة إس سي إس تي لتطبيق سي ج إكس3

بدأت شركة سيج الرائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والدفع، بالتعاون مع شريكها، مؤسسة شرف لتجارة أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات إس سي إس تي، تنفيذ جملة من الحلول الرائدة التي تتضمن تطبيقات سيج إكس3، سيج إكس3 للأفراد، وسيج إكس3 للبناء ضمن مجموعة سي إي إف إي الدولية.
ونظراً لحجم الانتشار الجغرافي لفروع مجموعة سي إي إف إي الدولية الذي يشمل الإمارات العربية المتحدة وتركيا وأفغانستان، وامتلاكها لقائمة خدمات حافلة تغطي مختلف القطاعات، كقطاع البناء، وشبكات التوريد والخدمات اللوجستية وخدمات الشحن والنقل الخارجي وقطاع الهندسة والاستشارات وسوى ذلك من القطاعات، فقد كانت تعتمد المجموعة على نظامي محاسبة وعمليات منفصلين.
وقد نجم عن سير العمل من خلال النظامين المختلفين قصور في العمليات التجارية للمجموعة، ناهيك عن كون المواءمة والتنسيق بينهما يستغرقان وقتاً طويلاً ومعقداً. انطلاقاً من ذلك، سعت مجموعة سي إي إف إي الدولية لإيجاد حلول متكاملة لتنظيم وإدارة الأعمال لتركيز وتبسيط عملياتها التجارية من أجل تطوير وتعزيز المساءلة والشفافية والتحكم بالعمليات.
علاوة على ذلك، كانت مجموعة سي إي إف إي الدولية قد بدأت مؤخراً الانخراط في قطاع البناء والتشييد، ولم يكن أي من النظامين السابقين يلبيان متطلبات هذا القطاع من حيث معرفة تقديرات الشركة، أو معالم المشروع، أو إدارة المشتريات المتعلقة بالمشاريع المطروحة ضمن هذا القطاع.
وفي معرض حديثه عن الأسباب التي دفعتها لاختيار شركة سيج كشريك في معالجة المشاكل المذكورة آنفاً، قال مدير المشتريات والخدمات اللوجستية في مجموعة سي إي إف إي الدولية، السيد تامر نصر: “اخترنا سيج بسبب الحضور العالمي للشركة واستناداً إلى مرونة منتجاتها وتلبيتها لمتطلبات عمل منظمتنا المتعددة الثقافات. كما أن منتج إكس3 للبناء الذي يعد أحد فروع منتج سيج إكس3، هو واحد من التطبيقات الأكثر تطوراً وتقدماً”.
والجدير بالذكر في هذا الصدد أن اختيار مجموعة سي إي إف إي الدولية لمنتج سيج إكس3 جاء بعد تقييمها لأربعة تطبيقات مختلفة تناسب متطلبات العمل في الشركة وكانت جميعها تدعم مستوى واحداً. وقد وقع الاختيار على سيج إكس3 نظراً لقدرته على مواكبة ما تتطلبه العمليات النوعية في مجموعة سي إي إف إي الدولية، مثل الحقول القابلة للتشكيل وسير العمل بسلاسة ودعم لغات وقوانين متعددة. كما تعد الوظائف التي يتمتع بها منتج سيج إكس3 للبناء قيمة مضافة باعتبارها عامل جذب في عملية اختيار حزمة متكاملة من الحلول.
وتتطلب العمليات الضخمة والمتنوعة التي تقوم بها مجموعة سي إي إف إي الدولية تطبيقات بذات المستوى، مثل منتج سيج إكس3 وسيج إكس3 للبناء وسيج إكس3 للأفراد.
ويعد سيج إكس3 بمثابة حل لمشاكل إدارة الأعمال على شبكة الإنترنت، حيث يزود الشركة بالمرونة والرشاقة المطلوبة في العمل، بينما يمتاز سيج إكس3 للبناء بامتلاكه قدرات مدمجة تمكنه من التعامل مع خصوصية قطاع البناء والتشييد، فيما صُمّم سيج إكس3 للأفراد لإدارة وتنمية قطاع الموارد البشرية وإدارة رأس المال البشري.
وعليه فإن الرشاقة والمرونة التي تقدمها شركة سيج من خلال حلولها المبتكرة عبر منتج إكس3 بمختلف فروعه تتيح لموظفي مجموعة سي إي إف إي الدولية الوصول إلى المعلومات من أي مكان وعبر أي جهاز.
يشار إلى أن حلول شركة سيج يتم تطبيقها وتنفيذها من قبل شريك سيج “إس سي إس تي”، وصرّح مديرها العام السيد ساجد محمود حول هذا التعاون قائلاً: “إن تنفيذ حلول سيج ضمن مجموعة سي إي إف إي الدولية، هو بمثابة جهد مركب. حيث أن فكرة الانتشار في العديد من القطاعات والمواقع الجغرافية كانت في بادئ الأمر تشكل تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، ولكن سرعان ما تم التغلب على الأمر من خلال العمل الجماعي الدؤوب والاتصال المرن. وعلاوة على ذلك، أتاحت لنا أعمال مجموعة سي إي إف إي الدولية المطلوبة من أجل عمليات التشييد، تطوير هذا المجال في إطار مشروع استراتيجي يستهدف قطاع البناء والتشييد. ونحن ملتزمون في جعل مجموعة سي إي إف إي الدولية، مثالاً يحتذى في قطاع البناء والتشييد.
من جهته علّق نائب رئيس سيج إكس3 والمدير الإقليمي لشركة سيج الشرق الأوسط، السيد ريجي فرنانديز بالقول: “يتم تنفيذ تطبيقات سيج إكس3، وسيج إكس3 للبناء، وسيج إكس3 للأفراد بطريقة فعالة ومهنية للغاية من خلال مؤسسة إس سي إس تي. ونحن واثقون من أن حلولنا ستمكن مجموعة سي إي إف إي الدولية من معالجة الصعوبات والعقبات التي تفرضها عليها الجغرافيا والتشعب في مختلف القطاعات التي تعمل فيها من أجل تطوير النظرة العامة التشغيلية والتخطيط الاستراتيجي.
ويعني ذلك أن استخدام حلول سيج إكس3 يرفع الإنتاجية ويعمل على القضاء على الازدواجية في البيانات ويسهم في تطبيق أفضل الممارسات في مجال التجارة والخدمات اللوجستية، ووظائف البناء لمجموعة سي إي إف إي الدولية.
وسوف تواصل مؤسسة إس سي إس تي طرح التطبيق الكامل لعمليات الشرق الأوسط وأفغانستان.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com