حدد الصفحة

تطبيق تعليمي رائد يتيح دخولاً مجانياً لمليون طفل في شهر رمضان المبارك

الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2024: احتفاءً بشهر رمضان المبارك، تُعلن أكاديمية كيتمك KITMEK ، الرائدة في مجال التطبيقات التعليمية الفاخرة، عن مبادرتها المتميّزة لمنح مليون طفل فرصة التعلّم المجاني، من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الخامس الابتدائي. وهذا التطبيق، الذي يدعم لغات عدّة من بينها الإنجليزية، والعربية، والإسبانية، والهندية، والبنغالية، والفرنسية، والألمانية، والروسية، من المتوقّع أن يُحدث نقلة نوعية في قطاع التعليم الابتدائي على الصعيد العالمي.

فتحت شعار التعليم المتاح للجميع، تُدرك كيتمك KITMEK أهمية رمضان في قلوب ملايين الأسر حول العالم، وتستجيب للتحديات المالية التي قد تعترضهم، ولا سيما في هذا الزمان، متيحة خزينها التعليمي بأكمله دون مقابل لمدّة ثلاثين يوماً متواصلة.

وفي هذا السياق، صرّح السيد أناند كاديان، الرئيس التنفيذي للأكاديمية، قائلاً: “في جوهر أعمالنا نحمل التزاماً تعليمياً يتجاوز كلّ حدّ، إذ نؤمن بشدّة بحقّ كلّ طفل في تلقّي مستوى تعليميّ لائق”. وأضاف: “مع توحّد الأسر وتجمّع الأهل خلال هذا الشهر الكريم، نقف إلى جانب الآباء والمرّبين، مساندين بما نملكه من موارد تعليمية غنية نضعها بين أيديهم، مجاناً وبلا شروط”.

KITMEK image_1_ssict_1200_675

ويوفّر تطبيق كيتمك KITMEK مجموعة كبيرة ومتنوّعة من الدروس التفاعلية، والنشاطات الجذّابة، والألعاب المناسبة للأطفال والتي تلائم مختلف الفئات العمرية ومستويات التعلّم. فمن المهارات الأساسية في الرياضيات والقراءة والكتابة، وإلى استكشافات العلوم والفنون الإبداعية، يغطّي التطبيق طيفاً واسعاً من المواضيع المصمّمة لتنشيط العقول الشابة وغرس حبّ التعلّم.

وإلى جانب المحتوى الأكاديمي، يُولي التطبيق أيضاً اهتماماً بموضوعات ترفيهية إضافية عالية الجودة، والتي لا تتوفّر إلا في مدارس مختارة، مثل علم الأصوات اللفظية، ومهارات الحياة، ومهارات التواصل، والمعرفة المالية، التي تساعد على تطوّر الطفل بشكل شامل.

وبإمكان الأسر المهتمة باستخدام الموارد التعليمية المجانية خلال شهر رمضان تحميل تطبيق كيتمك KITMEK من متجر Google Play أوApple App Store، وتسجيل حساب مجاني باستخدام الرمز الترويجي ‘RAMADAN30’.. يستمرّ هذا العرض طوال شهر رمضان، متيحاً للعائلات فرصة وافرة لاستكشاف العروض التعليمية التي يوفّرها التطبيق والاستفادة منها. كما يمكن للأهل زيارة هذا الرابط لمشاهدة كيفية عمل الأكاديمية:

وأضاف أناند كاديان: “نأمل أن يساهم الدخول المجاني لتطبيقنا خلال رمضان في إثراء حياة الأطفال وأسرهم حول العالم، حيث أننا بأمسّ الحاجة لإبعاد أطفالنا عن المواقع المُضيعة للوقت والتي لا تساعد الصغار. فالتعليم أداة قوية للتمكين والتآزر، ونحن فخورون بدورنا في إثراء رحلة التعلّم للناشئين في كلّ مكان”.

لمزيد من المعلومات حول كيتمك KITMEK ومبادراتها، يرجى زيارة  https://kitmek.com/

KITMEK image_2_ssict_1200_685

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com