حدد الصفحة

“شركة الإلكترونيات المتقدمة” تحتفي بإنجازاتها الكبيرة في “ليب 2024″من خلال شراكات رئيسية وعرض أبرز منتجاتها التقنية المتطورة

“شركة الإلكترونيات المتقدمة” تحتفي بإنجازاتها الكبيرة في “ليب 2024″من خلال شراكات رئيسية وعرض أبرز منتجاتها التقنية المتطورة

وقعت الشركة العديد من  الاتفاقيات مع  أرامكو السعودية، و باراجون أي دي،  وأساس، وهيئة تطوير منطقة حائل، وريل تايم، وهانيويل، وأسيت، وكِدانة للتنمية والتطوير، وشركة الحلول السيبرانية

الرياض، 14 مارس 2024: في خطوة هامة نحو تعزيز مكانتها كمركز رائد للابتكار التقني، اختتمت شركة الإلكترونيات المتقدمة إحدى شركات SAMI مشاركتها في النسخة الثالثة من معرض ليب 2024، أكبر معارض التقنية في العالم. وكان الحدث الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ملهم، في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024 بمثابة منصة للشركة لإبرام اتفاقيات وعرض قدراتها المتقدمة في المشهد التقني العالمي. 

 وخلال هذا الحدث، أبرمت شركة الإلكترونيات المتقدمة  سلسلة من الاتفاقيات الإستراتيجية التي تهدف إلى المساهمة في تعزيز المنظومة التقنية في المملكة العربية السعودية. ومن أبرز هذه الاتفاقيات مذكرة تفاهم مع أرامكو وباراجون أي دي لمختلف المبادرات لتوطين احدث التقنيات.

وتعزيزًا لالتزامها بالابتكار، وقعت الشركة أيضًا مذكرة تفاهم مع شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية، بالإضافة إلى عقد تأسيس مع هيئة تطوير منطقة حائل لتشغيل وإنشاء إدارة الأمن السيبراني. كما تم على هامش الحدث تأسيس شراكات من خلال توقيع المزيد من مذكرات التفاهم مع  ريل تايم، وهانيويل، وأسيت، وكِدانة للتنمية والتطوير، وشركة الحلول السيبرانية لتعزيز دورها كلاعبٍ رئيسي في التحول التقني في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال جناحها المتميز قدمت “الإلكترونيات المتقدمة” منتجاتها وحلولها المختلفة عبر خمسة مناطق رئيسيةٍ: حلول المدن الذكية، والذكاء الاصطناعي، وحلول الأمن السيبراني، وخدمات الحلول الرقمية ، وقدرات “الإلكترونيات المتقدمة”، وقامت هذه المناطق بتسليط الضوء على مجموعة من المنتجات والحلول المبتكرة، والتي تفاعل معها عدد كبير من الزوار ورواد التقنية.  

وبداية من الحلول التي تدعم إنترنت الأشياء للمدن الذكية الموجودة في منطقة المدن الذكية وحتى ابتكارات الأمن السيبراني المتقدمة مثل نظامData Diode ونظام MDR في منطقة حلول الأمن السيبراني، فقد أثبتت شركة الإلكترونيات المتقدمة قدرتها على تلبية الاحتياجات التقنية الحالية والمستقبلية. كما سلطت منطقة الذكاء الاصطناعي ومنطقة خدمات تقنية المعلومات الضوء على خبرة الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي والخدمات المدارة من الجيل التالي للمساهمة في تحقيق رؤية السعودية 2030.

وحول المشاركة الفاعلة والمؤثرة للشركة في المعرض، أوضح المهندس زياد المسلم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، قائلاً:” ” كانت مشاركتنا في معرض ليب 2024 مفيدة من حيث عرض أحدث ابتكاراتنا وقدراتنا التقنية، وتشكيل شراكات استراتيجية تتوافق مع رؤيتنا للابتكار والتميز. إن الاتفاقيات التي وقعناها والاهتمام الذي حظيت به مشاركتنا تؤكد على دورنا الحاسم في المساهمة بدعم رؤية السعودية الطموحة 2030. نحن فخورون للغاية بأن نكون في طليعة المسيرة للمساهمة في التحول الرقمي للمملكة العربية السعودية لتصبح مركزًا عالميًا للابتكار التقني والقيادة الصناعية”.

ومن خلال مشاركتها في هذا الحدث منذ انطلاقه في عام 2022، فإن تواجد “الإلكترونيات المتقدمة” في ليب 2024 لم يؤكد فقط ريادتها في قطاع التقنية ولكن أيضًا التزامها بتعزيز النمو الاقتصادي، وخلق فرص جديدة، وتعزيز جودة الحياة إلى جانب المساهمة في دعم ومساندة هدف المملكة العربية السعودية المتمثل في تعزيز التوطين والتنويع عبر القطاعات. وقد مهد هذا الحدث الطريق لشركة الإلكترونيات المتقدمة لاستكشاف شراكات جديدة، وتوسيع نطاق عملائها، والمساهمة بشكل أكبر في مسيرة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

أُسست شركة الإلكترونيات المتقدّمة عام 1988 وهي شركة رائدة في مجالات الإلكترونيات، والتقنية، والهندسة، والتصنيع، مختصة بتصميم، وتطوير، وخدمة، وصيانة منتجات وأنظمة ذات تقنية عالية في قطاعات الدفاع، والفضاء، وقطاع الاعمال الرقمية، والطاقة، والأمن. تضم الشركة أكثر من 2800 موظف، 86% منهم كفاءاتٌ سعودية عالية التأهيل، من بينهم أكثر من 800 مهندس ومتخصص معتمد في مختلف المجالات المعرفية والفنية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com