حدد الصفحة

منصة Bud Financial تتعاون مع فنتك جالكسي لتعزيز تخصيص الخدمات المالية

منصة Bud Financial تتعاون مع فنتك جالكسي لتعزيز تخصيص الخدمات المالية

مع ازدياد تبني منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للخدمات المصرفية المفتوحة

  • ستعمل الشراكة على تعزيز الخدمات المالية من خلال رؤى سلوكية مخصصة وعمليات تقييم ائتمان مبسطة وفرص جديدة للنمو
  • يمثل هذا التعاون حدثاً بارزاً في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة والخدمات المالية الشخصية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

أعلنت منصة ذكاء البيانات Bud Financial عن تعاونها مع فنتك جالكسي، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المصرفية المفتوحة والابتكار المالي، لتعزيز مشهد الخدمات المصرفية المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتغيير كيفية دمج المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والشركات التجارية لبيانات العملاء والاستفادة منها. وتعتمد هذه الشراكة على رؤية مشتركة لتسخير قوة الخدمات المصرفية المفتوحة وذكاء البيانات، لتقديم رؤى غير مسبوقة حول سلوك العملاء واحتياجاتهم المالية. وسيقوم الطرفان بدمج تقنيات إثراء بيانات متقدمة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي مع منصة FINX للخدمات المصرفية المفتوحة من فنتك جالكسي لتمكين المؤسسات المالية من تطوير تجارب مالية تتناسب مع الاحتياجات الفردية المختلفة للعملاء.

ويدور التعاون بين الطرفين حول تحقيق فوائد ملموسة للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية في العديد من المجالات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • المنتجات والتجارب المخصصة: يمكن لمقدمي الخدمات المالية من خلال هذا التعاون تقديم منتجات مثل تطبيقات الإدارة المالية الشخصية، والقروض، وحسابات التوفير، وخطط الاستثمار المصممة خصيصاً لتناسب السلوك المالي للفرد واحتياجاته المميزة.
  • قدرة وصول أفضل إلى الائتمان: يمكن للمقرضين، من خلال فهمهم لتاريخ العميل وعاداته المالية بشكل أفضل، تطوير نماذج أكثر دقة لجدارة الائتمان، وأتمتة أو تبسيط عملية اتخاذ القرار بشأن القدرة على تحمل التكاليف، مما يقلل المخاطر ويفتح آفاقاً جديدة أمام الأسواق التي تفتقر للخدمات.
  • مزايا مخصصة لإدارة الأموال: يمكن لمقدمي التطبيقات والخدمات الرقمية دمج الرؤى المالية لتقديم نصائح مخصصة بشأن الميزانية، مما يساعد المستهلكين على إدارة شؤونهم المالية بشكل أكثر فعالية.

وفي تعليقٍ لها على هذا التعاون، قالت ميرنا سليمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فنتك جالكسي: “هذه ليست مجرد شراكة، بل خطوة واثقة نحو مستقبل يكون فيه التمويل سهل المنال ومفيداً بالفعل. ونحن نعمل معاً لبناء عالم تكون فيه خدماتك المالية ملائمة لظروفك وقابلة للتكيف معك، وليس العكس.”

بدوره، قال جورج دانينغ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات في Bud Financial: “يسعدنا جداً التعاون مع فنتك جالكسي، لما تمثله هذه الشراكة من علامة فارقة مهمة بالنسبة لنا، خاصة ونحن نعمل على تقديم قدراتنا الرائدة لإثراء التعاملات المالية لتطوير وتعزيز تجربة الخدمات المصرفية المفتوحة في هذه المنطقة. ونحن واثقون بأن الجمع بين البنية التحتية للخدمات المصرفية المفتوحة القوية التي تتمتع بها شركة فنتك جالكسي، وذكاء البيانات التي تشتهر به منصة Bud، سيمكن البنوك وشركات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط من تسخير الإمكانات الكاملة لبيانات معاملات العملاء. ويعتمد هذا المشروع على سجلنا الناجح في أسواق متقدمة كالمملكة المتحدة والولايات المتحدة، الأمر الذي يعكس التزام Bud بتقديم مجموعة معلومات البيانات الأفضل في فئتها على مستوى العالم. ونحن نتطلع إلى المساهمة في المنظومة المزدهرة للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط، وتغيير الطريقة التي تستخدم بها المؤسسات المالية بياناتها بما يعود بالنفع على كلٍّ من الشركات والعملاء.”

جدير بالذكر أن الشراكة بين Bud وفنتك جالكسي لا تقتصر على إطلاق تكنولوجيا جديدة فحسب، بل تنطوي أيضاً على إعادة تصور الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتصبح أكثر تخصيصاً وجاذبية، وأكثر ملاءمة وتوافقاً مع ما يحتاجه الأفراد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com