حدد الصفحة

مجموعة stc تستعرض حلولها الرقمية المتطورة خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 في برشلونة

مجموعة stc تستعرض حلولها الرقمية المتطورة خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 في برشلونة

برشلونة، 25 فبراير: تشارك مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2024) بصفتها راعياً رسمياً للمعرض الذي يُقام في مدينة برشلونة من 26 إلى 29 فبراير 2024.

وتندرج رعاية مجموعة stc لهذا الحدث العالمي في إطار مساعيها الرامية إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي للتحول الرقمي بحلول عام 2030، حيث تستعرض المجموعة في الجناح رقم 8 القاعة 3 (3M29)، وجناح “inspireU” ، العديد من المفاهيم والأنشطة التفاعلية والمبتكرة، مثل تقنية  AI Selfieالمعروفة بسلفي الذكاء الاصطناعي, والتي تقدم تجربة تفاعلية مخصصة تتيح للزوار ابتكار شخصيات رقمية لهم.وفي المجال التقني العقاري تستعرض المجموعة تقنية  Digital cityوهو نموذج ثلاثي الأبعاد يقدم رؤية مجموعة stc عن مستقبل المدن الذكية والتكنولوجيا المتطورة فيها. وللحفاظ على الإرث الثقافي وتطوير التقنيات البصرية تقوم المجموعة بعرض تجربة ثلاثية الابعاد تأخذ الزوار في جولة داخل الحرم المكي وتسمى Makkah 3D Experience  .كذلك تعرض المجموعة تقنية 5G Advancedلتكشف عن أهمية شبكات الجيل الخامس 5G المتقدمة ودورها في تعزيز التحول الرقمي في مختلف المجالات. 

وكجزء من التزام مجموعة stc المستمر بالاستدامة، قامت المجموعة بعرض اخر حلولها التقنية في الحفاظ على الحياة البرية IntelliReserve والتي تختص بتتبع مسارات وتحليل بيانات أنواع مختلفة من الكائنات البرية في المملكة. وايضاً قدمت المجموعة تجربة الرحلة الافتراضية في حديقة مستدامة تسمى Sustainable Park  والتي تعتمد على شاشات تفاعلية وأجهزة رياضية تتيح للزائر عيش التجربة بجميع تفاصيلها. 

وبهذه المناسبة قال بدر اللهيب نائب الرئيس للبنية التحتية في مجموعة stc “نتطلع للمشاركة في النسخة الحالية من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 بصفتنا راعياً رسمياً، وذلك في خطوة تؤكد على التزامنا بتقديم أحدث الحلول في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتبين دورنا المحوري في تمكين التحول الرقمي في المنطقة والعالم”.

وتعكس مشاركة stc في المؤتمر التزام المجموعة في تمكين التحول الرقمي وتوفير تقنيات اتصال بمعايير عالمية وتعزيز النمو المستدام. ويوفر المؤتمر العالمي للجوال (MWC)، والذي تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي اس ام ايه)، منصة استثنائية لتبادل الأفكار ومناقشة أحدث التطورات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يستقطب هذا الحدث سنوياً أكثر من 100 ألف زائر من مصنعي الجوالات ومزودي خدمات الشبكات والمستثمرين في القطاع الرقمي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com