حدد الصفحة

Ooredoo تتوج بجائزة “أفضل فريق إداري 2016” في حفل جوائز “أفضل العرب”

Ooredoo تتوج بجائزة “أفضل فريق إداري 2016”  في حفل جوائز “أفضل العرب”

حصلت Ooredoo هذا الأسبوع على جائزة مهمة تكريماً لجهود فريق إدارتها وذلك بحصولها على جائزة “أفضل فريق إدارة في قطاع الاتصالات” في حفل جوائز أفضل العرب 2016.
وتعتبر أفضل العرب جائزة جديدة تم تصميمها لتكريم القيادة والتميز في ثلاثة قطاعات رئيسية هي القطاع الحكومي والقيادة، والتميز في الأعمال، والرياضة والمساهمات الاجتماعية.
وأقيم حفل توزيع الجوائز في مدينة مراكش المغربية بتاريخ 27 نوفمبر، حيث شارك في حضور الحفل عدد كبير من كبار الشخصيات العاملة في القطاع الحكومي من شتى الدول العربية. وافتتح الحفل بكلمة ألقاها السيد/ محمد مبارك المهندي السكرتير العام أشاد فيها بالفائزين وجهودهم المستمرة في تحسين ظروف الحياة وإتاحة الفرص في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
فقد حصلت Ooredoo على الجائزة نظراً لنمط الإدارة الذي تطبقه، والذي تمكنت الشركة من خلاله من التقدم بشكل كبير خلال السنوات الثلاث السابقة بعد إطلاق علامتها التجارية الجديدة Ooredoo في 2013. فقد تم تكريم الشركة بشكل خاص نتيجة لريادتها فيما يتعلق بتجربة البيانات التي توفرها في مختلف مناطق تواجدها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.
وتوفر Ooredoo في الوقت الحالي خدمات 4G في ثمان من أسواقها حول العالم، وتدعم توفير محتوى متنوع وتطبيقات سهلة الاستخدام. وكنتيجة لذلك، تستمتع أعداد أكبر من العملاء اليوم باستخدام شبكة الإنترنت أكثر من أي وقت مضى.
وتسلم الجائزة بالنيابة عن Ooredoo الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، الذي حضر حفل الجوائز ضمن وفد كبير ضم في عضويته أيضاً السيد/ وليد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo.
وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـمجموعة Ooredoo: “نحن مسرورون وفخورون لحصول Ooredoo على جائزة “أفضل فريق إداري” وذلك تكريماً للجهود الكبيرة والرؤية الواضحة التي تميزت بها Ooredoo خلال السنوات الماضية. فقد نجحنا في ريادة تجربة استخدام بيانات في أسواقنا، ونسعى لأن نتفوق على منافسينا في تقديم أفضل شبكة اتصالات، ومحتوى وتكنولوجيا. ومن جهتي فإني أهدي هذه الجائزة إلى زملاءنا ممن يبذلون جهوداً كبيرة في شركات Ooredoo في كل مكان، ونؤكد التزامنا لعملائنا بأن هذه الجائزة ستكون حافزاً لنا لتقديم المزيد.”
يذكر أن العدد الإجمالي لعملاء Ooredoo في نهاية سبتمبر 2016 وصل إلى 133 مليون عميل، مما يعكس النمو الكبير الذي حققته الشركة خلال السنوات الماضية.
وتعتبر جائزة “أفضل فريق إداري” التي حصلت عليها Ooredoo الجائزة الأحدث في سلسلة رائعة من الجوائز التي حصلت عليها الشركة في 2016، والتي تضمنت أربع من جوائز CommsMEA في دبي كان من بينها جائزة “أفضل خدمة تلفزيون عبر الإنترنت IPTV” وجائزة “أفضل تحديث لشبكة”. كما حصلت الشركة كذلك على 21 جائزة ستيفي تضمنت “خيار الجمهور” في فئة الاتصالات، وحصلت Ooredoo أيضاً على جائزة “الرئيس التنفيذي للعام” والتي منحت للسيد وليد السيد الرئيس ضمن جوائز أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط، وحصلت كذلك على جائزة “أفضل شبكة لمشغل اتصالات” في حفل جوائز عالم الاتصالات الشرق الأوسط 2016.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com