حدد الصفحة

Boom Health تُعلن عن إطلاق تطبيقٍ شاملٍ للهاتف المحمول معني بالخدمات الصحية المنزلية  

Boom Health تُعلن عن إطلاق تطبيقٍ شاملٍ للهاتف المحمول معني بالخدمات الصحية المنزلية  

Boom Health تسعى إلى تقديم رعاية متخصصة وفعالة مع دعم صحي شامل، بالتعاون مع مجموعة من المستشفيات المحلية والعيادات والجهات الحكومية، إلى جانب شبكة من مقدّمي الخدمات. 

توقعاتٌ بوصول قيمة سوق الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات إلى 5.5 مليار دولار بحلول عام 2025، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 7.3% من عام 2020 إلى عام 2025. 

دبي، 7 فبراير 2024: أعلنت منصّة Boom Health، المملوكة والمُدارة من قبل مجموعة “مداد القابضة” التي تدير مجموعة من الشركات التابعة في مجالات العلوم والتكنولوجيا، عن إطلاق تطبيق للرعاية الصحية عبر الهاتف المحمول. وتهدف هذه الخطوة إلى تطوير مشهد الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تبسيط الإجراءات المتعلقة بالرعاية الطبية وتعزيز كفاءة الرعاية الصحية. ومن المتوقع أن يلعب التطبيق دوراً مهماً في تلبية الطلب المتنامي على حلول الرعاية الصحية الشخصية التي يمكن الوصول لها بسهولة على امتداد الدولة. 

ويوفّر التطبيق للمستخدمين تجربة رقمية شاملة تساعد على تنظيم الرعاية الصحية المنزلية ووضع خطط الرعاية الشخصية التي تستند إلى مزايا خصوصية البيانات والأمان القوية. وبالإضافة إلى ما سبق، يقّدم التطبيق باقةً من خدمات الرعاية الصحية بأسعار تنافسية، بما فيها الاستشارات الافتراضية، والزيارات المنزلية من مقدمي الرعاية، وجدولة المواعيد، ومستلزمات المعدات الطبية، وخدمات النقل غير الطارئ، فضلاً عن الراحة الاستثنائية التي يوفرها للمستخدمين نظراً لسهولة الوصول إلى التطبيق في أي وقت.  

وإلى جانب خدماته الأساسية، يقدم تطبيق Boom Health اختبارات فحص الدم المنزلية مع فحوصات كاملة لملف الفيتامينات وإمكانية اختبار الحمض النووي؛ ليتمكّن بذلك مستخدموه من تكوين رؤية شاملة حول حالتهم الصحية. كما يسمح التطبيق لمتخصصي الرعاية الصحية بتحقيق الاستفادة المثلى من وقتهم ومواردهم؛ ليقدّموا بذلك رعايةً عالية الجودة مع تقليل أوقات الانتظار الإجمالية للمرضى، من خلال أتمتة المهام الإدارية الروتينية. 

تعمل Boom Health ضمن شبكة تعاونية تضم مجموعة من أصحاب المصلحة، بهدف ضمان تقديم خدمات الرعاية الشاملة لقاعدة عملائهم المتنوعة. ويستفيد مرضى ما بعد الجراحة وكبار السن والأطفال والحوامل ومرضى الرعاية المتخصصة من شراكات Boom Health مع المستشفيات المحلية والعيادات الطبية والوكالات الحكومية. إذ تساعد شبكة مقدمي الخدمات الخاصة بهذه الجهات، بما في ذلك مزوّدي المعدات الطبية وخدمات الرعاية وشركات النقل، على تقديم خدمات مخصصة بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشراكات الاستراتيجية مع الفنادق والجمعيات الخيرية ودور المسنين وبرامج الولاء على تعزيز إمكانيات توفير الرعاية الشاملة، بما يضمن حصول العملاء على الدعم الذي يحتاجون إليه طوال رحلتهم العلاجية. 

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد سالم المزروعي، الرئيس التنفيذي لـ Boom Health: “جاء التطبيق الذي طرحته Boom Health في توقيتٍ مناسب وحسّاس، حيث يتماشى مع الجهود الدؤوبة التي تبذلها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، والرامية لتعزيز مبادرات الصحة الرقمية وإرساء الأطر التنظيمية الرائدة لضمان جودة وأمان خدمات الرعاية الصحية. ومع مجموعته الشاملة من الخدمات، سيغدو تطبيق Boom Health إضافةٍ قيّمة إلى القطاع الصحي، حيث يلبي الاحتياجات المتنامية لكل من المستهلكين ومتخصصي الرعاية الصحية. وتتلخّص مهمتنا في تبسيط إجراءات الرعاية الصحية، وتعزيز إمكانية الوصول إلى الخدمات الصحية، وتوفير خطط رعاية شخصية متخصصة لتلبية احتياجات مستخدمي التطبيق، وتمكينهم من التحكّم بصحتهم وعافيتهم بطريقة مبتكرة”. 

ومن المتوقع أن يشهد قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات نمواً كبيراً بحلول عام 2024، لتصل قيمته إلى 28.5 مليار دولاربمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 8.7% بين عامي 2019 و2024. ويؤكد هذا النمو المتوقع على التوجه الملحوظ الذي تشهده المنطقة نحو تبنّي حلول الرعاية الصحية المبتكرة. علاوةً على ذلك، من المتوقع أن تصل القيمة العالمية لقطاع الرعاية الصحية المنزلية إلى 500 مليار دولار بحلول عام 2026، وسط توقعاتٍ بوصول حجم القطاع في دولة الإمارات إلى 5.5 مليار دولار بحلول عام 2025، وفقاً لتقرير صادر عن “ريسيرتش آند ماركتس” (Research and Markets)، وذلك بمعدل نمو سنوي مركب قدره 7.3% من عام 2020 إلى عام 2025. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com