حدد الصفحة

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يدعو ضيوفه من العائلات للاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يدعو ضيوفه من العائلات للاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يناير 2024: يدعو منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الذي يقع على جزيرة شمال ماليه الساحرة، العائلات للاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت في 25 فبراير 2024.

ويمكن للعائلات الاختيار من بين فيلا شاطئية رائعة من غرفتي نوم مع مسبح، أو فيلا فاخرة من غرفتي نوم فوق سطح الماء مع مسبح، أو فيلا شاطئية عائلية من غرفة واحدة مع مسبح. وتوفر جميع الفيلات تجربة معيشة تحاكي حياة الجزر مع إمكانية الوصول المباشر للشاطئ والمحيط وإطلالات خلابة على المسبح. ويقدم المنتجع للضيوف إمكانية الاستمتاع بتجربة وصول ومغادرة سهلة مع خدمة النقل بالقارب السريع لمدة 20 دقيقة فقط.

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يدعو ضيوفه من العائلاتللاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت4_ssict_1200_637

وسيحظى الضيوف بفرصة الانغماس في عدد لا يحصى من الأنشطة بدءاً من الرياضات المائية الممتعة ورحلات الغطس الجذابة وحتى التلذذ بالمأكولات الشهية في أماكن تناول الطعام المتنوعة داخل المنتجع. ويقدم Beach Shack تجربة تناول المشويات الطازجة على الشاطئ، كما يقدم Habitat المأكولات الغربية والآسيوية والشرق الأوسطية والإيطالية، في ما يقدم مطعم Origin المأكولات الإيطالية الأصيلة، ويقدم مطعم وردهة Aura Pool Bar تشكيلة من المأكولات الآسيوية في أمسيات مختارة، كما يمكن للضيوف التوجه إلى ردهة Sip Tea Lounge، أو الاستمتاع بالإطلالات الخلابة والمشروبات المنزلية والفوارة في ردهة Eden المخصصة للكبار فقط والتي تقع فوق سطح الماء.

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يدعو ضيوفه من العائلاتللاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت3_ssict_1200_800

ويوفر المنتجع معدات الغطس السطحي مجاناً لضيوفه طوال فترة الإقامة، بما في ذلك الأقنعة والزعانف وأنابيب التنفس. وتتوفر أيضاً ألواح التجديف وقوارب الكاياك من دون أي تكلفة إضافية. وبالإضافة إلى ذلك، يستقبل نادي كراكينجيري للأطفال الزوار الصغار مع مسبح خارجي مخصص لهم وحديقة مائية صغيرة.

وبالنسبة للعائلات التي تبحث عن الاسترخاء، يقدم أمينجيري سبا مجموعة واسعة من علاجات الجسم والوجه المجددة للنشاط وطقوس الحمام المميزة، مما يخلق شعوراً بالرفاهية المطلقة. ويقدم أمينجيري سبا خدماته لجميع الفئات العمرية، والتي تشمل برنامج Young Zen المصمم خصيصاً للأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و18 سنة. ويتضمن هذا البرنامج المميز جلسات وورش عمل صحية منتقاة بعناية.

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يدعو ضيوفه من العائلاتللاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت2_ssict_1200_800

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة موقع منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com