حدد الصفحة

شركة بوابة الشمال العقارية تعيّن مجموعة الفطيم للخدمات العقارية لإدارة دوحة فسيتفال سيتي

شركة بوابة الشمال العقارية تعيّن مجموعة الفطيم للخدمات العقارية لإدارة دوحة فسيتفال سيتي

وقّعت شركة بوابة الشمال العقارية BASREC، المالكة لمشروع دوحة فستيفال سيتي، اتفاقية مع مجموعة الفطيم للخدمات العقارية لتكون مدير ومشغّل المشروع الترفيهي والتجاري الأكثر تميزاً في المنطقة. ومع قرب اكتمال إنشاء مركز التسوق ضمن المشروع، حيث تسير الأعمال وفقاً للمخطط لفتح أبوابه أمام الجمهور في فبراير 2017، بدأت إدارة المول التحضيرات النهائية لاستلام الموقع من المقاولين، والذي يعد واحداً من أكبر مشاريع الترفيه والتجزئة في الخليج.
في هذا السياق قال السيد كريم شما، الرئيس التنفيذي لشركة بوابة الشمال العقارية، وهي مشروع مشترك بين الفطيم للخدمات العقارية، ومقرها دبي، ومصرف قطر الإسلامي وشركة عقار للاستثمار العقاري، ومستثمر قطري خاص: “نحن سعداء بسير وتيرة العمل وفقاً للجدول المقرر لإنجاز وإطلاق هذه الوجهة المدهشة للترفيه والتسوق من محلات البيع بالتجزئة والضيافة، والتي تعكس المستقبل الحيوي المشرق لدولة قطر. كما سررنا بتعيين مجموعة الفطيم العقارية مديراً لهذه المرافق العالمية، والتي تقدم فريقاً من الخبراء المتمرسين من المنطقة والعالم.”
يشار إلى ان مجموعة الفطيم للخدمات العقارية، والتي تمتلك وتشغّل مراكز فستيفال سيتي الأخرى في كل من دبي والقاهرة، قد أتمت تعيين فريقها من كبار مدراء مركز التسوق في مشروع دوحة فستيفال سيتي، بالإضافة إلى مساعد المدير العام لويس فالينتي، وهو خبير عقاري متمرس من البرتغال يتمتع بسجل حافل بالخبرات والإنجازات في مجال تطوير الأعمال وأصول التجزئة وإدارة مراكز التسوق. وقبل انضمامه إلى المجموعة، ترأس لويس قسم إدارة الأصول ومراكز التسوق، حيث أدار فريقاً يشرف على 15 مركز تسوق لدى شركة “كليبيير” في البرتغال. ومن خلال منصبه الجديد، فسيتولى مسؤولية ضمان تقديم خدمات متميزة وأكثر كفاءة للعملاء، إلى جانب علاقات أفضل مع المستأجرين وإدارة للمشاريع في دوحة فستيفال سيتي.

وينضم لويس إلى تريفور هيل، المدير العام في دوحة فستيفال سيتي، والذي عيّن في سبتمبر 2015 ليكون مسؤولاً عن الإدارة الكلية والاستراتيجية التشغيلية. يتمتع تريفور بخبرة هائلة في عقارات التجزئة وقطاع السلع الاستهلاكية والأزياء السريعة وتجارة التجزئة من خلال شغله عددا من المناصب الإدارية الاستراتيجية، والتي كان أحدثها منصب مدير مركز وستفيلد سيدني التابع لمجموعة سنتر جروب أستراليا، وسيعمل بالتعاون مع لويس في إدارة العمليات اليومية.

ويعمل جنباً إلى جنب مع هيل وفالينتي كل من أندريه ستين، المدير الأول للمرافق، ومي مرزوق، مدير أول للتسويق، وجمال الشريح، المراقب المالي، وستيليانوز فونترييه، مدير التأجير التخصصي، وبهادير غيلغور، مدير خدمة العملاء وأحمد فرغلي مدير الأمن.
ويشرف تريفور على مرحلة تسلم مشروع دوحة فستيفال سيتي من المطور، حيث يعمل مع فريقه لضمان تقديم تجربة عالمية للعملاء في فستيفال سيتي. حيث علّق بالقول :”فيما نصل إلى الأشهر الأخيرة من الاستعدادات قبيل الافتتاح، وتماشياً مع رؤية مجموعة الفطيم العقارية لاستقطاب أفضل الخبرات في المجال، فإننا نشعر بالثقة بوجود الفريق الأقوى لقيادة الجهود الرامية ليكون دوحة فستيفال سيتي الوجهة الأكثر زيارة من قبل المقيمين في قطر وزوارها. أثق بقدرة فريق خبرائنا وما يمكنهم تحقيقه معاً لضمان مفاجأة الزوار وإبهاجهم بتجربة عالمية مرموقة في عالم الترفيه والتسوق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com