حدد الصفحة

إل جي تُطلق مجموعة من الحلول الرائدة  وتستعرض جوانب إبداعها

إل جي تُطلق مجموعة من الحلول الرائدة  وتستعرض جوانب إبداعها

إل جي تقدم أفكار إبداعية مصممة لأساليب حياة متنوعة ستعرض في منطقة خاصة بالمنتجات التجريبية والمبتكرة

الرياض، 17 يناير – 2024: ستستعرض شركة إل جي للإلكترونيات  مجموعتها الأحدث من المنتجات المبتكرة والرائدة في معرض CES 2024، وهو أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية وتقنية المعلومات في العالم.

كما ستخصص إل جي مساحة معرض خاصة لـ LG Labs، وهي منصة إل جي التسويقية التي تركز على تقديم منتجات وخدمات تجريبية ومبتكرة. زادت إل جي حجم منطقة LG Labs أكثر من ضعفين مقارنةً بمعرض CES 2023 في هذا العام، بهدف تقديم أفكار إبداعية مصممة لأساليب حياة متنوعة، وتقديم تجارب متنوعة للعملاء.

سيكون أحد أبرز أحداث المعرض، هو الكشف عن منتج DukeBox من قبل LG Labs، وهو منتج صوتي مبتكر يجمع بسلاسة بين سحر صوت الأنبوب الفراغي الصوتي وتقنية لوحة OLED الشفافة الحديثة. يهدف إلى تقديم تجربة موسيقية جديدة من خلال دمج الإحساس التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة، سعيًا إلى إعادة ابتكار عمق تجربة الصوت والفيديو بوسائل جيوبوكس الحديثة، مع وجود مكبرات صوت موجهة إلى الأمام في الأسفل ومكبر صوت بزاوية 360 درجة في الأعلى، سيقدم تجربة صوتية غامرة تحيط بالمستمع. كما يمكن ضبط شفافية شاشة OLED مما يخلق تأثيرًا بصريًا جذابًا يشبه نظام الصوت بالأنابيب الفراغية الموجود في صندوق زجاجي شفاف. بالإضافة  إلى DukeBox  الذي يعتبر متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة مثل الأفلام، أو حتى خلق أجواء دافئة مثل جو النار في المدفأة حيث يكون الأنبوب الفراغي مرئيًا بين لهب اللهب.

ستكشف إل جي أيضًا عن نسخة محدثة من منتجها Bon Voyage بواسطة LG Labs، وهو مساحة مخصصة تم تصميمها لتمديد جودة الحياة في المنزل إلى الطبيعة. استنادًا إلى تعليقات العملاء، تم إعادة تصميم Bon Voyage إلى حجم مقطورة التخييم، مع تحسين استخدام المساحة والتنقل بأبعاد عرض 2 متر، وطول 3.8 متر، وارتفاع 2.2 متر، ويمكن تجهيزه بمختلف الأثاث والأجهزة، بما في ذلك سرير وثلاجة وموقد كهربائي ومنقية مياه ومنتجات العناية بالملابس والأحذية. وتتيح له مرونته الاستمتاع براحة في أي مكان، مع القدرة على الوقوف بسهولة في الداخل والاتصال بالسيارة.

Bon Voyage_02_ssict_1200_780

ومن بين المنتجات المشوقة الأخرى التي سيتم عرضها هي DUOBO بواسطة LG Labs، وهي آلة كبسولات للقهوة تقوم باستخراج كبسولتي قهوة مختلفتين في نفس الوقت. مستوحاة من استكشاف الفضاء، وتم تقديم DUOBO من خلال حملة جمع التبرعات في الولايات المتحدة. ستتميز منطقة المعرض بنموذج كبير لـ DUOBOجنبًا إلى جنب مع الشخصية الفضائية CUBO، مما يخلق أجواء دافئة وجذابة للعملاء العالميين.

 تخطط إل جي أيضاً لعرض منتجات أخرى مثل LG CineBeam Qube، و LG Gram Fold، و LG XBOOM، و LG StanbyMe Go، و LG Tiiun Mini، و brid.zzz بواسطة LG Labs، والتي تمثل جميعها النتائج الابدعية الجريئة للشركة تجاه التحديات الكبيرة.

في هذا الصدد، أعرب هيو-يون كيم، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية في إل جي، عن التزام الشركة بتوفير تجربة فريدة للعملاء العالميين من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تجسد “الحمض النووي الرائد” لشركة إل جي للإلكترونيات.

يمكن لزوار CES 2024 في لاس فيغاس من 9 إلى 12 يناير الاطلاع على منتجات LG Labs في جناح الشركة (#16008، القاعة المركزية، مركز لاس فيغاس للمؤتمرات). لمتابعة جميع الإعلانات المثيرة من إل جي في CES، يرجى زيارة www.lg.com/ces2024 وقناة LG Global على YouTube.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com