حدد الصفحة

“إل جي” تكشف عن روبوت ذاتي القيادة للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية لاستخدامات الشركات المختلفة

أحدث إضافة إلى عائلة روبوتات CLOi من “إل جي” ستساعد الفنادق والمدارس والمكاتب والمطاعم والمتاجر على تعزيز مستويات الأمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2020- أعلنت “إل جي إلكترونيكس” عن قيامها بتطوير روبوت ذاتيّ القيادة يستخدم تقنية الأشعة فوق البنفسجية (UV-C) 1 لتعقيم المناطق المزدحمة والأسطح متكررة اللمس، حيث ستوظّفكفاءاتها وخبراتها الأساسية في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي والمركبات الذاتية القيادة وفهمها العميق لاحتياجات العملاء. وتعتزم “إل جي” طرح روبوت الأشعة فوق البنفسجية لعملائها في قطاع الضيافة والتجزئة والشركات والتعليم في الولايات المتحدة في أوائل عام 2021.

LG UV Robot Back View

وقال روه كيو تشان، نائب الرئيس ورئيس قسم أعمال الروبوتات في شركة إل جي لحلول الأعمال: “يأتي إطلاق روبوت الأشعة فوق البنفسجية ذاتي القيادة في مرحلة حرجة تُعد النظافة فيها الأولوية القصوى لنزلاء الفنادق والطلاب وعملاء المطاعم. ويمكن للمستهلكين الاطمئنان تماماً لأنّ روبوت الأشعة فوق البنفسجية من إل جي سيساعد في تقليل تعرضهم للجراثيم الضارة.”

وسيتم الكشف عن الروبوت الجديد من “إل جي” رسمياً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمي CES® 2021، حيث سيضع معياراً جديداً للنظافة من خلال تطهير المناطق المزدحمة والأسطح المعرضة للّمس. وبفضل تصميمه ذاتيّ القيادة، سيكون الروبوت قادراً على التحرك بسهولة حول الطاولات والكراسي وغيرها من قطع الأثاث مما يؤدي إلى تعقيم أسطح الغرفة خلال 15 إلى 30 دقيقة وتطهير مناطق متعددة بشحنة بطارية واحدة.2

LG UV Robot Side View

وتم تصميم روبوت “إل جي” الجديد بحيث يسهل تشغيله ودمجه في إجراءات التنظيف الروتينية دون الحاجة إلى تدريب مكثف للموظفين أو إلى متخصصين لتشغيله. سيتمكن الموظفون من مراقبة التقدم عبر التحديثات التي يتم إرسالها عن بُعد إلى الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. كما يحد الروبوت من تعرض الموظفين للأشعة فوق البنفسجية من خلال قفل الأمان المدمج الذي يتم تفعيله بمستشعرات الكشف عن الحركة البشرية3 أو عبر الضغط على زر الطوارئ أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

وأضاف روه: “يتوقع العملاء مستوى أعلى من النظافة في الواقع الجديد والمنظومة غير التلامسية التي نعيش فيها اليوم. وشركة إل جي ملتزمة بتوظيف خبرتها المتنوعة في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية لتطوير حلول إبداعية لمواجهة تحديات المستقبل.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com