حدد الصفحة

جهاز العرض الحديث بدقة 4K من إل جي يمتاز بتصميم شبيه بالقطع الفنية الأنيقة

جهاز العرض الحديث بدقة 4K من إل جي يمتاز بتصميم شبيه بالقطع الفنية الأنيقة

جهاز العرض LG CineBeam Qube 4K يحوّل أي مساحة داخلية إلى سينما مذهلة بفضل جودة الصورة المتميزة والألوان الحيوية والتباين الواضح

الرياض، 2 يناير 2024: تقدّم شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) LG CineBeam Qube أحدث جهاز عرض لديها. ويستطيع طراز HU710PB الجديد المعزز بدقة 4K تحويل أي مساحة داخلية بسرعة إلى مسرح سينمائي، ويتميز بتصميم صغير الحجم وخفيف مع مقبض مريح قابل للدوران بزاوية 360 درجة. ويُعدّ حل العرض الحديث من “إل جي” أيضاً بمثابة ملحق داخلي أنيق يضيف تصميمه البسيط والأنيق لمسة من الرقي الحديث إلى الغرفة.

وعلى الرغم من كونه واحداً من أصغر أجهزة العرض المتوفرة، إلا أن LG CineBeam Qube يتمتع بأداء قوي، فهو قادر على عرض صور بدقة UHD 4K(3,840 × 2,160) يصل حجمها إلى 120 بوصة. ويأتي الطراز الجديد مجهزاً بمصدر ضوء ليزر RGB وتقنيات تحسين الصور المتطورة من “إل جي” ليوفر صوراً واضحة ودقيقة بشكل استثنائي تتميز بنسبة تباين تبلغ 450.000:1 وتغطية بنسبة 154% لنطاق الألوان DCI-P3.

LG CineBeam Qube_3_ssict_1200_900

تُمكّن دقة الألوان في جهاز العرض CineBeam Qube بث الأفلام والمحتوى البصري الآخر تماماً كما أراد أن يبدو المُخرج بألوان غنية ودرجات أسود عميقة تضيف غنى وحيوية إلى كل مشهد. إضافةً إلى ذلك، يأتي جهاز العرض المتميز بدقة 4K من “إل جي” مزوداً بميزة الضبط التلقائي للشاشة والتي تحتوي على ميزة التركيز التلقائي التي تعمل على تحسين موضع الصورة وحجمها لتوفير تجربة مشاهدة رائعة في كل مرة.

يعمل CineBeam Qube بنظام تشغيل webOS 6.0، ويوفر تجربة التحكّم البسيطة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات بث المحتوى مثل Netflix وDisney+ وPrime Video وYouTube.* وعندما لا يتم استخدامه لمشاهدة المحتوى، يستطيع المستخدمون تشغيل الجهاز لعرض الصور وتعزيز أجواء المساحة الخاصة بهم.

LG CineBeam Qube_1_ssict_1200_774

قال واي إس لي، نائب الرئيس ورئيس وحدة أعمال تقنية المعلومات لدى شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال: “يُعدّ جهاز LG CineBeam Qube رائعاً للمساحات الكبيرة والصغيرة، وهو جهاز عرض فريد يمتلك جميع المواصفات التي يبحث عنها العملاء عند اختيارهم لحل العرض الحديث والمتطور. وتوفر مجموعة أجهزة العرض المحدثة من إل جي مجموعة من الأجهزة التي تعزز أسلوب الحياة وتقدم تجربة متكاملة مكانياً وتنوعاً واسعاً بالإضافة إلى تجارب المشاهدة السينمائية الرائعة”.

سيتمكّن الزوار من اختبار جهاز عرض LG CineBeam Qube إلى جانب ابتكارات “إل جي” الحديثة الأخرى في جناح الشركة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية (رقم #16008، مركز لاس فيغاس للمؤتمرات) من 9 وحتى 12 يناير.  

المواصفات:

 جهاز LG CineBeam Qube طراز  (HU710PB)
الدقةUHD (3,840 x 2,160)
السطوع500 ANSI Lumens
معدّل التباين450,000:1
الحجم (العرض x العمق x الارتفاع(80 x 135 x 135 mm
الوزن1.49 kg
مصدر الضوءLaser (RGB)
عدسة إسقاط الضوءمقاس الشاشة50 – 120  بوصة
Throw Ratio (Min.)1.2
HDRHDR 10
Keystoneتعديل الشاشة التلقائي
لاسلكيAndroid / iOS
المنافذ HDMI with eARC / USB Type C

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com