حدد الصفحة

أوما الإمارات تدعم بنك صُحار بأحدث حلول نقاط البيع لتحسين تجربة العملاء

أوما الإمارات تدعم بنك صُحار بأحدث حلول نقاط البيع لتحسين تجربة العملاء

أعلنت اليوم أوما الإمارات، المزود الرائد لحلول الدفع ذات التقنية المتطورة، عن حلولها المتقدمة لنقاط البيع، والتي ستقدمها لبنك صُحار في سلطنة عُمان. ومن خلال استخدام جهاز الدفع الرائد في القطاع من إنجنيكو، يحظى البنك بالعديد من المزايا التي تتضمن تعزيز تجربة العملاء ومنصة متينة يمكن من خلالها تقديم خدمات القيمة المضافة ضمن منظومة آمنة للتعاملات.
يلتزم بنك صحار بالاستثمار في الأنظمة المتطورة لتقنية المعلومات، والتي من شأنها رفع مستوى رضا العملاء عبر ضمان توفير الأدوات المناسبة للحفاظ على أعلى مستويات خدمة العملاء. ويمكن لأحدث أجهزة نقاط البيع التي يحصل عليها بنك صحار من أوما الإمارات، قراءة البطاقات الذكية التي تحتوي على الشريط الممغنط أو بطاقات يوروباي وماستركارد وفيزا.

وباستطاعة تلك التطبيقات التقنية توفير خدمات إضافية يمكنها زيادة تدفق الإيرادات عبر تمكين البنك من توفير خدمات متعددة على جهاز واحد. وتشمل تلك الخدمات برامج الولاء والخدمات المدفوعة مسبقاً عبر الأجهزة المتحركة، خيارات التقسيط والقروض بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات الديناميكية لتحويل العملات.
و قال نيرانج سانغال، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوما الإمارات: “تركّز مجموعة أوما الإمارات على تقديم الحلول التقنية الأكثر تطوراً للعملاء. ففيما نعمل بالتعاون مع بنك صحار لتوفير أحدث أجهزة إنجنيكو، فإننا نتمتع بقدرات ممتازة لدعم الجهاز بفضل حلولنا البرمجية المتخصصة، والتي تم تطويرها لضمان تصميم الحلول بما يلبي الاحتياجات الحالية للبنك وتمكيننا من التوسع مستقبلاً لمواكبة المتطلبات الجديدة.”
بدوره قال مصطفى بن علي بن مختار، نائب المدير العام و رئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات و الشركات بالانابه لدى بنك صحار: “ينصب تركيز بنك صحار في عمله على خدمة العملاء و يهتم بكافة القطاعات الاقتصادية، ولهذا فمن المهم توظيف أحدث أنظمة تقنية المعلومات لتزويد العملاء بأكثر الأنظمة تطوراً. و لا تقتصر أهمية حلول أوما الإمارات لنقاط البيع على مساعدتنا في تحسين خدمه عملائنا، ولكن تطبيق الحلول سيمكّننا دون شك من تعزيز تدفق الأعمال. وبفضل المكانة الراسخة في سلطنة عمان، فإننا على ثقة من فعالية خدمات أوما الإمارات ومساعدتها القيّمة.”
وفي تعليقه على الأمر قال عاصم شاه، المدير العام لدى أوما الإمارات في عُمان: “نعمل منذ عام 2011 على بناء تجارب فريدة في القطاع المالي، وبخاصة في سلطنة عمان التي نركّز فيها على حلول بطاقات يوروباي، ماستركارد وفيزا إلى جانب نقاط البيع التي شهدت العديد من التطبيقات الناجحة في السلطنة. وبفضل هذا الإنجاز الهام وتوقيع اتفاق مع بنك صُحار، تهيمن أوما الإمارات على 75% من الحصة السوقية في عُمان.”
يقوم نظام إنجينيكو الجديد على بروتوكول الاتصال المتعدد، ويسهّل استخدام الأجهزة بشكلها التقليدي أو عبر الأجهزة المتحركة. تساعد الأجهزة المحمولة بحجم الجيب في توفير أوسع إمكانات التواصل مع قدرات غنية متعددة الوسائط لقبول أية وسائل للسداد. ويقوم النظام على حلول مفتوحة النهاية، تتسم بالمرونة الكبيرة وإمكانية التوسع بحيث تسمح لبنك صحار بإضافة أو تحديث أو تغيير النظام أو حتى الانتقال إلى أنظمة أحدث بسهولة تامة.
يشار إلى أن أوما الإمارات حققت خلال السنوات الأخيرة الماضية تقدماً ملموساً في سوق الخدمات المالية العمانية، وقدمت الدعم للعديد من المؤسسات من خلال الحلول المتخصصة والمصممة لمساعدتها في تلبية اهداف الأعمال. وعلى مدى العامين الماضيين، طرحت الشركة كذلك مجموعة من الحلول العمليّة التي جرى تطويرها لتلبي احتياجات السوق، ومنها أداة لمراقبة نقاط البيع والخدمات المدارة من قبل البنوك، إلى جانب تطوير برنامج الولاء في قطاع التجزئة “بازار” بالإضافة إلى منصة “مزايا وأكثر” – وهي منصة الولاء التي تلبي احتياجات المؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com