حدد الصفحة

شركة كانون تنال اعتماد مبادرة الأهداف المستندة على العلم 

شركة كانون تنال اعتماد مبادرة الأهداف المستندة على العلم 

اعتماد أهداف شركة كانون للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من قبل مبادرة الأهداف المستندة على العلم (SBTi) كونها متوافقة مع مستهدفات اتفاقية باريس بالحد من ارتفاع درجة الحرارة الأرض عند 1.5 درجة مئوية.

  • اعتماد أهداف مجموعة الكانون المتعلقة بالاستدامة من قبل مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi)، وتحديداً الأهداف المتعلقة بخفض انبعاثات  ثاني أكسيد الكربون بنسبة 42% للنطاقين 1 و 2، وبنسبة 25% للنطاق 3 (الفئة 1 و11) بحلول العام 2030 وذلك مقارنة بالعام 2022.
  • شركة كانون ستواصل الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون انسجاماً مع أهدافها البيئية قريبة المدى ومعايير مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi) والمساهمة في جهود التخلص من الكربون بشكل عام.

وإلى جانب مستهدفات مبادرة الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi)، تواصل كانون الحد من الانبعاثات الكربون لكل منتج على مدار دورة حياته بنسبة 3٪ سنوياً. وفي حال استمرت هذه الجهود، فإنها ستؤدي تقريباً إلى تخفيض الانبعاثات بحلول العام 2030 بنسبة تصل إلى 50٪ بالمقارنة مع مستويات عام 2008.

واليوم، تتجه الشركة نحو تحقيق هذا الهدف، حيث سجلت تحسناً متوسطًا بنسبة 4.1٪ بين عامي 2008 و2022، إذ بلغ إجمالي الانخفاض في حجم الانبعاثات 43٪ مقارنة بمستويات العام 2008.

على المدى البعيد، تلتزم كانون بالعمل نحو مستقبل منخفض الكربون، وتهدف إلى الوصول إلى صافي انبعاثات صفري بحلول عام 2050.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول التزامات كانون في مجال الاستدامة، تفضلوا بالنقر هنا.

يذكر أن مبادرة الأهداف المستندة على العلم (SBTi) هي مبادرة دولية تشجع الشركات على وضع أهداف لخفض الانبعاثات الكربونية بالاستناد إلى علوم المناخ. يتم إدارة المبادرة بشكل مشترك بواسطة أربع منظمات هي: الميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC)، ومعهد موارد العالم (WRI)، والصندوق العالمي للطبيعة (WWF)، ومشروع الكشف عن الكربون (CDP).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com