حدد الصفحة

ويسترن ديجيتال تساعد العملاء على التقاط المزيد من المحتوى المصور والاحتفاظ به مع مجموعة الحلول الجديدة ذات سعة وسرعة اضافية 

ويسترن ديجيتال تساعد العملاء على التقاط المزيد من المحتوى المصور والاحتفاظ به مع مجموعة الحلول الجديدة ذات سعة وسرعة اضافية 

مجموعة SanDisk المحسّنة مثال للابتكار في تقنيات التخزين لبطاقات الذاكرة

الرياض، المملكة العربية السعودية،  نوفمبر ٢٠٢٣: أعلنت ويسترن ديجيتال عن مجموعة من الحلول الجديدة من علامتها التجارية ®SanDiskالحائزة على الجوائز والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء للمزيد من السعات التخزينية خلال عملهم في المنزل وأثناء التنقل. وتستمر الحاجة لمساحة تخزين أكبر بالازدياد في عالمنا التي أصبحت فيه ذكرياتنا مصورة وتجاربنا رقمية. وسواء كنتم توثقون الخطوات الأولى لطفلكم أو تجرون أبحاثاً عن الحياة البرية أو تعملون على نسخة احتياطية لمكتبة الموسيقى المنسقة بعناية لديكم، صممت ويسترن ديجيتال هذه الحلول الجديدة من SanDisk كي تتمكنوا من تصوير أروع لحظات رحلاتكم وحياتكم والاحتفاظ بها دون القلق بشأن مساحة التخزين.

قالت سوزان بارك، نائبة رئيس قسم حلول المستهلك لدى ويسترن ديجيتال: “ندرك أن احتياجات التخزين لدى الأشخاص في تطور مستمر، بدءاً من الصور ومقاطع الفيديو إلى الملفات الشخصية والمحتوى الاحترافي، وهذا ما يدفعنا إلى دفع حدود ما يمكن تحقيقه. ونهدف للاستمرار بإنشاء حلول سهلة الاستخدام تتسم بالموثوقية ويستطيع أن يعتمد عليها عملائنا اليوم وفي المستقبل، ونأمل أن الحلول التي نقدمها اليوم تقوم بالهام الأشخاص للمواصلة في ابداعاتهم”.

صممت المجموعة الجديدة والمشوقة من حلول SanDisk خصيصاً لتلبية احتياجات الجميع على توسيع مساحة التخزين:

بطاقات تخزين SanDisk Ultra microSD UHS-I سعة ١.٥ تيرابايت – أسرع بطاقة microSD UHS-I بسعة ضخمة تبلغ ١.٥ تيرابايت في العالم 

تعد مثالية لأجهزة Android™‎ وChromebook والحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام ®Windows، بحيث توفر بطاقة microSD™‎ الجديدة بسعة ١.٥ تيرابايت* مساحة هائلة لاستيعاب المزيد من المحتوى المهم.

en_us-SNDK_Ultra_mSD_1.5TB_1856_HR_ssict_1200_1500
  • تخطّي الحدود السابقة: أسرع بطاقة microSD UHS-I في العالم بسعة ١.٥ تيرابايت* مع سرعات نقل تصل إلى ١٥٠ ميجابايت/ثانية للقراءة** عند إقرانها بقارئ بطاقات SanDisk MobileMate® USB 3.0 microSD الذي يتسم بمزايا SanDisk القوية والموثوقة والمبتكرة في التخزين.
  • التوافق مع عدد كبير من الأنظمة: يمكنكم توسيع مساحة التخزين لديكم بسرعة كبيرة ضمن الأجهزة التي تدعم بطاقات UHS-I microSD مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وأجهزة Chromebook والحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام Windows.
  • التوفر: تتوفر الآن في المملكة العربية السعودية البطاقات الجديدة بسعة ١.٥ تيرابايت* وبسعر ٧٩٩ ريال سعودي، وتشمل ضمان محدود لمدة 10 سنوات1. وتتوفر بطاقة SanDisk Ultra® لدى متاجر التجزئة المعتمدة عبر الإنترنت ومتاجر التجزئة الفعلية تحت اسم Ultra PLUS مع سرعات قراءة تصل إلى ١٦٠ ميجابايت/ثانية**.

بطاقة SanDisk PRO-CINEMA CFexpress Type B – بطاقة ذاكرة ذات جودة ممتازة لتعزيز الإنتاجية

تم إطلاق بطاقة SanDisk PRO-CINEMA CFexpress™ Type B مؤخراً قبل معرض البث الدولي لعام ٢٠٢٣، وتوفر البطاقة الجديدة الأداء الاحترافي اللازم لتقديم اللقطات السينمائية بأعلى جودة.

  • أداء بجودة سينمائية: مع الحد الأدنى من تباطؤ سرعة الكتابة البالغة ١٤٠٠ ميجابايت/ثانية**، تتيح بطاقة SanDisk PRO-CINEMA CFexpress Type B للمستخدمين تصوير محتوى الفيديو بدقة 8K وبجودة سينمائية2 دون إسقاط عدد الإطارات.
  • غلاف متين: تتحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى متر واحد وما يصل إلى ٥٠ نيوتن (١١.٢ رطل من القوة) 3 لتضمن حماية اللقطات ومقاطع الفيديو المهمة.
  • متوافقة مع PRO-READER وPRO-DOCK 4: يمكنكم إقران بطاقة PRO-CINEMA CFexpress Type B مع PRO-READER CFexpress من SanDisk  للمحترفين وPRO-DOCK 4 (يُباع بشكل منفصل) لعمليات تفريغ متزامنة وقابلة للتطوير تساعد على زيادة الإنتاجية إلى أقصى حد.
  • التوفر: متوفرة الآن لدى متاجر التجزئة المعتمدة من شركة SanDisk ومتاجر التجزئة الإلكترونية والموزعين. يبدأ السعر في المملكة العربية السعودية من ٢٤٤٩ ريال سعودي لسعة ٣٢٠ جيجابايت* مع ضمان محدود مدى الحياة1.
absinthe_phone_ssict_1200_800

عروض SanDisk USB المحدّثة – محركات أقراص فلاش متعددة الموصلات بألوان حيوية

تتيح محركات أقراص USB المحمولة والمحدّثة للمستخدمين من الالتقاط المزيد من الصور وتخزينها والوصول إليها عبر أجهزتهم المختلفة (التي تضم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب) وبدون بطء.

  • SanDiskTM Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C: محرك أقراص فلاش معدني بالكامل ٢ في ١ مزود بوصلات USB من النوع C وType A القابلة للعكس، ومتوفر باللون الذهبي (١٢٨ جيجابايت – ٥١٢ جيجابايت*) والفضي. قوموا بعمل نسخة احتياطية من الصور تلقائياً باستخدام تطبيق SanDisk Memory Zone™5. متوفر بسعة تصل إلى ١ تيرابايت* ويتميز بمنفذ USB 3.2 Gen 1 عالي الأداء لنقل الملفات بسرعة.
    • التوفر: من المتوقع أن يبدأ شحن وحدات USB الجديدة ذات اللون الذهبي بحلول موسم الشتاء القادم. والنسخة الفضية متاحة الآن للشراء عبر متاجر التجزئة المعتمدة من SanDisk والمتاجر الإلكترونية والموزعين.
  • SanDisk Ultra Dual Drive Go USB Type-C: محرك أقراص USB سهل الاستخدام يعمل بوصلة USB من النوع C وA بسرعات نقل تصل إلى ٤٠٠ ميجابايت/ثانية.** ويساعد تصميمه الدائري ثنائي الاستخدام على حماية الموصلات أثناء التنقل. ويتوفر بسعة ٦٤ جيجابايت – ٢٥٦ جيجابايت* باللون الأخضر Absinthe Green والبنفسجي Lavender وNavagio Bay وبسعة تصل إلى ١ تيرابايت* باللون الأسود.
    • التوفر: يبدأ السعر في المملكة العربية السعودية للألوان الجديدة بحوالي ٥٤ ريال سعودي لسعة ٦٤ جيجابايت*. وجميع الألوان متاحة للشراء الآن من خلال متاجر التجزئة المعتمدة من SanDisk والمتاجر الإلكترونية والموزعين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com