حدد الصفحة

القطرية للعطلات تقدم باقات حصرية للإقامة و الجولات من خلال “اكتشف قطر”

القطرية للعطلات تقدم باقات حصرية للإقامة و الجولات من خلال “اكتشف قطر”

تقدم القطرية للعطلات للمسافرين من جميع أنحاء العالم تجربة جديدة تضيف المزيد من المتعة على مخطط رحلاتهم المقبلة، وذلك من خلال الاستفادة من نظام تأشيرة العبور “الترانزيت” الجديد، وقضاء مدة تصل إلى أربعة أيام في العاصمة القطرية، الدوحة خلال رحلات الذهاب. سيستمتع المسافرون على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية بعطلة مضاعفة و بدون كلفة إضافية.


و لتحقيق الاستفادة القصوى من زيارة قطر، يمكن للمسافرين تصفح باقات “اكتشف قطر” التي توفرها القطرية للعطلات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني www.qatarairwaysholidays.com/discoverqatar، والتي تشمل حجوزات الفنادق، والجولات السياحية، وخدمات النقل من وإلى المطار، واستئجار السيارات، وتأمين السفر.


ويمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يرغبون في حجز رحلات شاملة إلى الدوحة تتضمن تذاكر الطيران والفنادق زيارة موقع القطرية للعطلات qatarairwaysholidays.com


وتوفر العاصمة القطرية، الدوحة، إحدى أكثر الوجهات العالمية جذباً للسياح حول العالم، مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب التي تتناسب تماماً مع الزيارات القصيرة. وتشمل الجولات التي توفرها “اكتشف قطر” رحلات السفاري، والجولات السياحية لأبرز معالم المدينة الثقافية، والرحلات البحرية على متن المراكب الشراعية التقليدية، إضافة إلى أفضل تجارب التسوق وزيارة المطاعم وغيرها الكثير.


كما تمتاز الدوحة بمجموعة واسعة من الأنشطة التي تتلائم مع جميع الأذواق، والتي تشمل أبرز المعالم المعمارية، والتي تجعل منها مقصداً لمحبي الفن المعماري، الذين سيتمكنون من زيارة متحف الفن الإسلامي. كما سيتمكن عشاق المغامرة من الاستمتاع بالتلال والكثبان الرملية المجاورة لخط الساحل. وستتاح الفرصة لعشاق الفن العربي زيارة المتحف العربي للفن الحديث، ومعرض الرواق أو منحوتات شرق-غرب/ غرب-شرق لريتشارد سيرا في صحراء زكريت. أما الذين يرغبون بتجربة الطعام الفاخر فبإمكانهم زيارة عددٍ من المطاعم الحائزة على تصنيف خمس نجوم من ميشلين مثل “نوبو” و”هاكاسان”.


وسيحصل الزوار الذين سيقومون بحجز إقامتهم في الفنادق عبر “اكتشف قطر” على تجربة مميزة تتخللها العديد من الخدمات الحصرية مثل السبا، والوجبات الخاصة، وقسائم الخصومات على الأنشطة. كما سيحصل زوار “الترانزيت” على أسعار حصرية لإقامات الفنادق تتراوح بين 390 ريال قطري و1280 ريال قطري للفرد خلال ليلة واحدة.


وبهذه المناسبة، قال السيد هيو دنليفي رئيس، العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: “تعتبر الدوحة إحدى أبرز وجهات السياحة العالمية، وذلك لما توفره من مجموعة غنية من الأنشطة والتجارب تمزج القديم والحديث، والتقليدي والعصري. و يعكس شعار الخطوط الجوية القطرية ” معاً إلى كل مكان” النهج الذي نتبعه في توفير تجربة سفر مختلفة، وحتى خلال الرحلات القصيرة إلى الدوحة ستجعل من تجربة السفر أغنى، حيث ستتيح المجال أمام الزوار لاكتشاف أبرز المعالم في قطر، بما في ذلك الفنادق العالمية، والمطاعم، والمتاحف ووصولاً إلى الصحارى الخلابة والخليج العربي. يمكن للزوار تحقيق الاستفادة القصوى من تأشيرة العبور “الترانزيت” و ذلك بالاستمتاع بجولات مختلفة سواءً ليوم واحد أو أنشطة متنوعة على مدار عدة أيام والتي توفرها القطرية للعطلات و”اكتشف قطر” . نرحب بزوار الدوحة ونتمنى أن يستمتعوا بالضيافة العربية الأصيلة التي لا مثيل لها في أي مكان آخر.”


يذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد أعلنت في 1 نوفمبر 2016 عن دخول نظام تأشيرة العبور “الترانزيت” الجديد حيز التنفيذ، وبالتالي إتاحة المجال أمام المسافرين على متن الناقلة القطرية عبر مطار حمد الدولي فرصة قضاء مدة تصل إلى أربعة أيام. كما قامت بإعادة هيكلة أسعار تذاكرها لضمان إتاحة المجال أمام المسافرين من تأشيرة العبور “الترانزيت” المجانية، والمتوفرة حصرياً للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية.


يمكن للمسافرين حجز الباقات الحصرية المتوفرة مع تأشيرة العبور “الترانزيت” عبر الموقع qatarairwaysholidays.com/discoverqatar أو حجز باقات نهاية الأسبوع إلى الدوحة عبر الموقع qatarairwaysholidays.com من جميع دول الخليج الأخرى.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com